المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب*
عفواا اخي على الغلط ..
وتم تعديل ردي فوق ..
اخي روح الاقصى
هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء
وموضعك لا يحوي أية نقاشات ..
ينقل لقسم الخواطر ^ ^
بانتظار جديدك المميز
حياكـ الله
مهو للمناقشة والحوار
ليش لقسم الخواطر؟؟؟هو انا بكتب بشعر
اذا بتنقلوه ببطل اكتب شي مميز
الله يحييك