المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب*
عفواا اخي على الغلط ..
وتم تعديل ردي فوق ..
اخي روح الاقصى
هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين المشكلة؟؟؟؟؟؟؟؟
وموضعك لا يحوي أية نقاشات .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ينقل لقسم الخواطر ^ ^؟؟؟؟؟؟؟؟؟هو انا بكتب شعر؟؟؟؟؟
بانتظار جديدك المميز ؟؟؟لأ خلص زعلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حياكـ الله
؟؟؟؟؟الله يحييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟