Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ~*¤ô فلســفة دمعــــة ô¤*~
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2008, 07:58 AM   #24
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: ~*¤ô فلســفة دمعــــة ô¤*~

فمن خلت عيناهـ منها .. فل يقم جنازة قلبهـ ..

ومن رآها ضعف وانكسار للنفس ..

فاليعلم المسكين ..أنهـ حرم نفسهـ من نعمة لم يعرف من بعدها ..

معناً ..للحزن …. للفــرح … للألــم … للنــــدم …

بل من منا .. من لم يرى دمعهـ ..

وتبادر عيناهـ بإنزال الدموع ..

وكأن حال لسانهـ يقول : " مازلت انسان "

أتألم ..وأحزن .. لحال غيــــــري ..


اللـــه

قمة في الواقعية

موضوع رائــعــ
اندمجت معاه
تسلمي بينكـ روز على الموضوع




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
  اقتباس المشاركة