رد: ~*¤ô فلســفة دمعــــة ô¤*~
فمن خلت عيناهـ منها .. فل يقم جنازة قلبهـ ..
ومن رآها ضعف وانكسار للنفس ..
فاليعلم المسكين ..أنهـ حرم نفسهـ من نعمة لم يعرف من بعدها ..
معناً ..للحزن …. للفــرح … للألــم … للنــــدم …
بل من منا .. من لم يرى دمعهـ ..
وتبادر عيناهـ بإنزال الدموع ..
وكأن حال لسانهـ يقول : " مازلت انسان "
أتألم ..وأحزن .. لحال غيــــــري ..
اللـــه
قمة في الواقعية
موضوع رائــعــ
اندمجت معاه
تسلمي بينكـ روز على الموضوع
|