المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الأقصى
كلمات رائعة
وصلت إلى أعماق الروح
وعزفت ألحانهاعلى وتر جريح ينزف
فعلاً ما لنا سوى أن نلم الجراح
ونسير في درب
لعله يشفى الجرح الذي ينزف
يسلم قلمـك على كلماتك الرائعة ومرورك الأروع ..
ما تحرمينا من مشاركاتك الحلوه ..
نــورتـي ..