Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عند موت من جرحك..جرحا عميقا يوما ما..هل تبكي عليه؟؟(موضوع للنقاش)
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2008, 08:50 PM   #12
احلا فوفو
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية احلا فوفو

قوة السمعة: 18 احلا فوفو will become famous soon enough

افتراضي رد: عند موت من جرحك..جرحا عميقا يوما ما..هل تبكي عليه؟؟(موضوع للنقاش)

الغدر شي .. والموت شي تاني
وانا عني رح ابكي ووزع عالجيران
كيف لو كان ياللي مات شخص انا بعرفو!!
الله لا يدوئ حدن مر الغدر ياللي انا دئتو ^^
يسلموو ايديكي يا رب
الغدر شي .. والموت شي تاني وانا عني رح ابكي






  اقتباس المشاركة