Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عند موت من جرحك..جرحا عميقا يوما ما..هل تبكي عليه؟؟(موضوع للنقاش)
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2008, 08:04 PM   #11
agmal-e7sas
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية agmal-e7sas

قوة السمعة: 7 agmal-e7sas will become famous soon enough

افتراضي رد: عند موت من جرحك..جرحا عميقا يوما ما..هل تبكي عليه؟؟(موضوع للنقاش)

انا برايي خيتو انه مافي بجرحك كتير الا لما يكون اثر فيكي كتير
يعني استحاله تنجرحي من حد كتير الا اذا حبتيه كتير واثر بحياتك كتير
مشان هيك اكيد يلي بحب حد ولا عمره بيكرهه استحاله تكرهي حد حبتيه
وعن نفسي اكيد رح ابكي عليه اذا مات وحدعيله ربي يرحمه ويسامحه
لانه خلص رحل عن دنيتي وراح لدنيا الحساب فربي يرحمه بجد سعتها
وربي يسامحه واكيد انا رح اسامحه بتعرفي ليش؟؟
لانه اكيد عيشني ولو لحظه حلوه معه
ويلي بيعيشي لحظه حلوه بحياتي عمري مابكرهه

وتحياتي الك خيتوو علي موضوعك الروعه
agmal-e7sas


  اقتباس المشاركة