المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب*
اختي روح الاقصى
رح ننتظر التتمة .. مع انو من البداية
بتهيألي انك اخترتي المكان الغلط لموضوعك ..
مارح احركو لحتى تكملي ...
يانتظارك ^ ^
سيدة ريحانة
الموضوع في مكانه
لست اختك ولست بنتا
شكلي بدي اغير اسمي
عادي بدك تحركيه حركيه بس خليه مكانه احسن
الانتظار صعب