رد: شائكة
التتمة:
حاولت مراقبته من بعيد وفجاة اذا بالصاعقة تحل علي لكني تحملتها فقد كنت اتوقع منه ذلك ولكن اعددت العدة اللازمة،،احيانا رغم الاعدادات والقوة الداخلية يشعر الانسان بالضعف الشديد،،عدت الى البيت وقد كسر علي النوم الطويل،،،أحاول جاهدا النوم لكن الاخير عز علي،،،،لا باس ،،،فليكن،،،انا اعشق السهر،،،فحتى عندما آتي للنوم افر من الفراش واتلو قولي:
يناديني الفراش فأزدريه............ ولو العلم الخطوب لما دعاني
ابيات من تأليفي،،ولكن هل هذه الابيات كافية لتحقيق ذلك،،،
لا بد من البحث عن وسائل اخرى،،،ولكن ما هذه الوسائل ،،،،،،
ولا تجزع فإن العجز جبن.............من الانسان في وقت الشباب
ولكن اي شباب هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فلملمت اوراقي وجمعت حقائبي وقررت المضي واخذت القرار وسرت الى الهدف،،،،،،،،
ولكن اي هدف ،،،هل هو هدف واحد ؟
اذا لتبدأ الشائكة من جديد،،،،،،،،،،
انتهى
|