Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مــاذا لو كنت قدوة !؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2008, 06:25 PM   #15
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: مــاذا لو كنت قدوة !؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girlمشاهدة المشاركة اتحطيت في مواقف متل هيك كتير
ما قدرت كنت ع طبعتي
وحتى لو في اشياء كانت غلط
^^
بس كنت احاول اوضح انو انا عم اعمل خطاء
قدام الشخص


المهم انك توضحي للطرف الاخر انو لكل

انسان اخطاء ..

نورتي حجة ..  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girl اتحطيت في مواقف متل


:
:

  اقتباس المشاركة