Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مــاذا لو كنت قدوة !؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2008, 06:21 PM   #14
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: مــاذا لو كنت قدوة !؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadixمشاهدة المشاركة الانسان لما يصير قدوة بتكون خطواته محسوبة عليه

الشخص العادي اذا ضل لا يؤثر اما العالم اذا أصابه ضلال فمن الممكن ان تضل أمة باكملها !!

يعطيك العافية


تمــامــاً

احترامي لرأيك

الله يعافيك

نورت اخي احمد


:
:

  اقتباس المشاركة