Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بثلاثين الف سويسريه ..الله اكبر ....( الاسلام هو الحل)
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2006, 04:08 PM   #4
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بثلاثين الف سويسريه ..الله اكبر ....( الاسلام هو الحل)

بسم الله الرحمن الرحيم



نبدأ بهذه الآية الكريمة

(حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ)

فهل تعلمون لم استُخدَمت كلمة " يَحطِمَنَّكم " ؟؟

سأقوله لكم ...........


قبل أعوام قليلة اجتمع مجموعة من علماء الكفّار في سبيل البحث عن خطأ في

كتاب الله تعالى حتى تثبت حجتهم بأن الدين الإسلامي دين ... لا صحة فيه

وبدأوا يقلبون المصحف الشريف ، و يدرسون آياته ، حتى وصلوا إلى الآية الكريمة " يَحطِمَنَّكم" ....

وهنا اعترتهم الغبطة والسرور فها قد وجدوا _ في نظرهم _ ما يسيء

للإسلام فقالوا بأن الكلمة " يَحطِمَنَّكم " من التحطيم والتهشيم و التكسير

فكيف يكون لنملة أن تتحطم ؟

فهي ليست من مادة قابلة للتحطم !

إذن فالكلمة لم تأتَ في موضعها ، هكذا قالوا !!!

" كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا "

وبدأوا ينشرون اكتشافهم الذي اعتبروه عظيماَ ، و لم يجدوا و لو رداً واحداً

على لسان رجل مسلم وبعد أعوام مضت من اكتشافهم ، ظهر عالم أسترالي

أجرى بحوثاً طويلةعلى تلك المخلوقة الضعيفة ليجد ما لا يتوقعه إنسان على

وجه الأرض لقد وجد أن النملة تحتوي على نسبة كبيرة من مادة الزجاج

ولذلك ورد اللفظ المناسب في مكانه المناسب وعلى إثر هذا

أعلن العالم الأسترالي إسلامه !!!

وبسبب من ؟؟؟؟!!!

(((((((((((((( نملة ))))))))))))

المخلوق الضعيف وأصغر المخلوقات على وجه الأرض تقريبا

فوالله بعد قراءتي لهذه القصة شعرت بأننا مقصرون بحق الله تعالى

فلا تكفي صلاتنا وحجنا وزكاتنا وكل ما نعمله من اعمال خير فلابد أن يكون مع هذه الأعمال الدعوة إلى دين الله

" فسبحان الله العزيز الحكيم .... " ألا يعلم من خلق و هو اللطيف الخبير


منقول







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة