Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لا أريدك..
الموضوع: لا أريدك..
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2008, 10:49 PM   #2
جدوع عسكر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية جدوع عسكر

قوة السمعة: 9 جدوع عسكر will become famous soon enough

افتراضي رد: لا أريدك..

حبك جعلني أشعر بمشاعر متناقضة
وبأحاسيس متعاكسة
أشعر بالفرح ولكن بنفس الوقت أشعر بحزن عميق
أشعر بالراحة ومع ذلك أشعر بألم سحيق

مشكووووووووووووووووره كتير شي حلو والله مشكوره خيتووو


احلى عالم

واحلى شباب

واحلى اعضاء

واحلى منتدى

شـبــــــابـــــ

فـــلــســطـيـن