Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لا أريدك..
الموضوع: لا أريدك..
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2008, 07:18 PM   #1
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي لا أريدك..

أريد أن أهرب من كل شيء
أريد أن أبتعد عن كل شيء
كم أود لو أن لي جناحان حتي أطير وأغيب
وقلبي غريق لم يعد يقوى على الحب
لم أعد أحبك
لم أعد أقوى على هذا الحب
أنه يخنقني
يقلقني
يمتص من دمي
ويأخذ من أنفاسي
فبدل أن يهب لي الحياة
يعطيني الموت..وانا على قيد الحياة
حبك جعلني أشعر بمشاعر متناقضة
وبأحاسيس متعاكسة
أشعر بالفرح ولكن بنفس الوقت أشعر بحزن عميق
أشعر بالراحة ومع ذلك أشعر بألم سحيق
أشعر بالامان معك لكن الخوف لا يفارقني
حبك عذاب بالنسبة لقلبي
واعدام بالنسبة الي
ونفي..وسبي..وموت..ودمار لحياتي..
لم أعد أريد حبك..
ولا قلبك..
ولا أمانك..
لم أعد أريدك
...