Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2006, 01:27 PM   #1
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه

دمعة ندم


كنت وحيدا في غرفتي
في وسط الظلام اراجع نفسي
فتدحرجت دمعتي علي خدي
فسألتها:من انتي ؟؟
قالت:انا دمعة ندم نزلت لاكون مثل العلم
رمزا لك في يوم القيامه ودليلا عن هذا اليوم يوم الندم
فقلت لها:كيف عرفتي وعلمتي عن توبتي؟
قالت:قلبك يخبرني بكل ما ييدور بعقلك
فبكيت بشدة حينها
فقمت لاصلي ركعتين لله طيبا وتواضعا
فبزغ الفجر من عيني
كأن الشمس في قلبي
فحمد لله علي كل شئ
ان الدمعة في هذه الاوقات
تكون رمزا لك يوم الممات
فبكي وتوب الان ايه الانسان
فاليوم ستبكي الدموع وغدا ستبكي الدماء
فلحق بنفسك وتب الي الله والحق بركب الانبياء
فهل يوجد افضل من الايمان
فانا الايمان نور اليقين
فجهد نفسك في عبادة الله
حتي تنعم غدا في الجنان

.....

واسئل الله ان يهديكم جميعا