دمعة ندم
كنت وحيدا في غرفتي
في وسط الظلام اراجع نفسي
فتدحرجت دمعتي علي خدي
فسألتها:من انتي ؟؟
قالت:انا دمعة ندم نزلت لاكون مثل العلم
رمزا لك في يوم القيامه ودليلا عن هذا اليوم يوم الندم
فقلت لها:كيف عرفتي وعلمتي عن توبتي؟
قالت:قلبك يخبرني بكل ما ييدور بعقلك
فبكيت بشدة حينها
فقمت لاصلي ركعتين لله طيبا وتواضعا
فبزغ الفجر من عيني
كأن الشمس في قلبي
فحمد لله علي كل شئ
ان الدمعة في هذه الاوقات
تكون رمزا لك يوم الممات
فبكي وتوب الان ايه الانسان
فاليوم ستبكي الدموع وغدا ستبكي الدماء
فلحق بنفسك وتب الي الله والحق بركب الانبياء
فهل يوجد افضل من الايمان
فانا الايمان نور اليقين
فجهد نفسك في عبادة الله
حتي تنعم غدا في الجنان
.....
واسئل الله ان يهديكم جميعا