Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شائكة
الموضوع: شائكة
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2008, 01:54 PM   #1
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي شائكة

لا ادري ربما هكذا افضل,ساحاول ولكن من يضمن لي ذلك, وفي نفس الوقت انا لن اتراجع ولكن تلك مشكلة بذاتها ،اذا ما العمل؟؟

اقول ان نتركها للايام وننظر ماذا تخبئ لنا ،لكن قد تأتي الايام بما هو سيء وبالتالي حصاد وشقاء اعوام يذهب سدى، لا لا لن اتركها للايام ، لن اظل في حسرتي هذه ...ساختصر على نفسي الطريق وآتي البيت من بابه... ولكن اي باب ،،مسكين انت ،انت لا تعرف شيئا، تريد ان تأتي البيت وانت لا تعرف ما بداخله، اذا ماذا افعل؟ ماهي مشكلتي؟

بغض النظر ما هي الحلول الممكنة!! لن اتراجع عن موقفي القديم ولن اخون العهد الذي قطعته على نفسي من جديد؟ لن اخون ضميري وفكري و ايماني!!!!!!

نعم نحن لها....ان نقضنا نحن فمن يصون؟؟؟

ايش بتتهبل سمي بالله وتوكل:لم يتبقى سوى القليل...ها ؟؟لا بل كثير

تيبالليبلغغققابتتيبلبيتعتبابمعلعلعم رمبعمران عمبلبلليرايللمرانمربوابومصبببعبامير يووليامريوابوومثله الكثيركان

اخبرته انه لا يمكن ولا بد من ذلك ولكنه رفض وقال لا بد الان فقلت له انا معاك ولكن افهم ،قدر الوضع،فقال لي ساعطيك الفرصة الاخيرة و بعدها لن تجد الا القتل ولكن لماذا


ماذا ؟؟؟قتل؟؟؟؟لا ااااااااااااااا

لن تستطيع قتلي

انا قوي وقوي جدا وان كنت لا املك الاسلحة القوية ولكن سترى مني ما يذهلك



البقية تاتي