فارس قتيل ?!
يا بدر في سماء ملبدة بالغيوم
تقطر عطرا تفوح زهرا تذبل العيون
وفي سمائك انوار وضياء ونجوم
ارحل اليها في عنفوان اشواقي
اقتل همسات من ماض سحيق
ابتلع الآمي وازهق انفاسي
وارتقب نور ضيائك من بعيد
فلا ازهار تنمو حول اهاتي
ولا عشب اخضر يزهر الربيع
انا نفس طال انتظار بحثها
فلم تجد سوى الفقد والجليد
رسمت لبحارك انواء زاهية
ورحلت الى جزر في رحابك
فلم اجد للربيع ازهار سامية
ولم احلم باني فارس قتيل
انما افهم يا بدرا مؤنسا حاني
انك مثلي ضائع في السبيل
فمتى تضئ سماء مشتاقة
ومتى تعود يا قاتل الاسير
aamin