المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين
رائع جدا جدا امير العرب
ولن اقول لك هابي فلنتاين
فلا اعترف بوجوده
ومن هو هذا الشخص الذي نحي ذكراه
ولكن اقول لك كل عام وانت بخير اخي
وكل عام والكل بخير
وهابي بودي
هذا يوم حتحتفلو فيه بعد ما اموت ههههههههههههه
ربنا يعطيك طولة العمر خيوووو
بعدين انا بعترف بالعيد هههههههههه
هو ذكرى وصارت قصة
المهم اللحظه
تحياتي اخي العزيز مرورك دوم بسعدني