Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أمه وعدته بهدية
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2008, 05:39 PM   #1
@@ميتوووو@@
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية @@ميتوووو@@

قوة السمعة: 6 @@ميتوووو@@ will become famous soon enough

Thumbs up أمه وعدته بهدية

تناول الطفل طعامه

يتخيل الهدية أمامه

فأمه.. وعدته بهدية

أن هو أنهى طعامه

تساءل بجنون

ألعبة تكون



أقبلت أمه

بطلة بهية

تحمل الهدية

نظر أليها

فإذا بها بندقية

فصاح بأعلى صوته

يأمي ما هذه!!

أهذه الهدية



ضمته إليها

واحتضنته بيديها

وقالت..

يا بني لم نخلق للسعادة

فأنت في نظري مشروع للشهادة

فأبوك..قتله اليهود

ليس لسبب يذكر

بل لأنه أطال في السجود

فأنتفض الجنود

وتساءلوا من تراه يخاطب

أيخاطب ربه المعبود

تبا لهم..

فالقدس لنا

وسلاحنا..

أسلامنا



وذخيرتنا..

أبناؤنا

فأنت يا بني..

مشروع للشهادة

عاد إلى فراشه

ليشتكي إلى الوسادة

فهو اصغر من هذا الكلام

ألا يحق له أن يعيش في سلام



استسلم لأحلامه

ورأى عروس أمامه

لكنها..

مكبله بالقيود

وحولها اليهود

تخاطبه ..يا فارسي

حل القيد عني

أنزع سهم الغدر مني

تعبت من استنكارهم

تعبت من صيحاتهم

فأنا القدس أقولها لك

ما أخذ بالقوة

لا يسترد إلا بالقوة



استيقظ من نومه

ليعيش باقي يومه

وهو يقول

ما اخذ بالقوة

لا يسترد إلا بالقوة

وبيد يحمل البندقية

وبالأخرى..

قصيدة شجيه



م
ن
ق
و
ل

ههههه طبعا ههههه