المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب
رااااااااااااااااائعة امين كعادتك لا اعرف المجاملة ولكن حقا رائع في طريقة التعبير ففي كتاباتك شيء غريب ليس كروتين ممل بل تكون قصة غامضة احب ان احل لغزها تحيتي لك
تحياتي زهرة
مشكورة على الكلام الحلو دمت بخير ومشرقة دائما