المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس
قد قلنا الشعر وما زلنا نهوى اهوائا بحروف تجتاز مهمات القدر
شعري قد طاف بمشعله سحبا وجبالا واعالي لامل ولا تعب السفر
ياسامع صوتي فلتيقن اشعاري ليس لها حسبان ان طال الشعر وان قصر
ابيات ليس لها معنى ابياتي بيت من لحن تعزف وتغار على شدو دون الوتر
ياروح الاقصى فلتعلم اني مازلت اجاري بيت الشعر لاحفظه من ذا الخطر
ياليت نواقيصي قتلت ,دقت , من قبل سؤال عن كتبي ,اشعاري صارت كالحفر
من قبل قد قالوا شعر ,نثرا ابياتا قد دقت في كعبة رب هو اعلى رب البشر
لكن اشعاري ياولدي لا تعرف حدا او لغتا ,لا تعرف وطنا او ليلا تهوى السهر
لو شئت لا اسمعت الدنيا بردا وصهيلا وعويلا ,ريحا وعذابا ولهيبا شعرا مطر
لكني لا اهوى نفسي لا اهوى مثقال اليأسي, اهوى طرقات قد رصفت منها الدرر
ياولدي فلتسمع شيئا ,فلتقرب مني , ليست اشعاري ميزانا ليكال به سوء النظر
اسأل وتعقب عن شعري قد تيقن ياولدي يوما اني للشعر مليك لخيال من عبر
يمكن هاد الرمز ابلغ من الكلام جيفارا..
وما شاء الله بطلع بسرعة..
هههههههه والله جد..
رااائع رائع..
.gif)
قد قلنا الشعر وما زلنا نهوى اهوائا بحروف تجتاز" title="" style="display:none">قد قلنا الشعر وما زلنا نهوى اهوائا بحروف تجتاز" title="S (43)" class="inlineimg" >