Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مــاذا لو كنت قدوة !؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2008, 12:42 AM   #11
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: مــاذا لو كنت قدوة !؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي الامورهمشاهدة المشاركة انا بالنسبي الي ما راح اغير بحالي ولا شي لانو هو لما اخدني قدوه قبل ما انا اعرف انا معجب فيي هيك يعني اخدني قدوه بشغلات المنيحه والشغلات العاطله
بس بدي احكي شغله بحاول احكيلوا عن غلطاتي علشان هو ما يوقع فيها وبحاول بنفس الوقت اصلح حالي
وشكرا على الموضوع


العفو ميمي

احترامي لرأيك


ونورتينا

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي الاموره انا بالنسبي الي


:
:

  اقتباس المشاركة