رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
يا بشرا
قد علق في باب العرش الملكي بوتر
لا تقف وحدك في المنفى..........
فأنا منفي من دونك ياحبي الاول والاخر واحلامي ........................في ليل السهر
كعادتك جيفارا ...تنثر الينا حبات من روائعك العطرة دوما ..وتتغنى بالحب على طريقتك الماسية ..والمميزة دمت متالق .
|