رد: قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا
الحلقة الثالثة والعشرون
بعنوان:يوم التدريب..الجزء الاول
ابطال الحلقه:راي..سليليا..كوجي
مقطع من الحلقة السابقه:
سليليا:مع انه لا يعلم شيئا عن قواه ولكنه سيتعلمها وسيبدا بها الان
راي(بتعجب):الان
سليليا:هاي ساقوم بتدريبك ولن يكون ذلك طويلاَ
كوجي:وساقوم انا بتدريبه ايضاَََََََََ
راي(باستغراب):اناتا؟..سليليا ستقبلين؟
سليليا:بالتاكيد..والان هل انت مستعد للتدريب؟
راي(بثقه تامة):هاي واتاشي مستعد
انتهى
في اثناء حديث راي وكوجي مع سليليا سننتقل الى رايت ولونا ولورا وسايتو واوكايرو
بعد ان عاد الجميع الى بيوتهم اتصل رايت مع جميع الابطال وبدؤ الحديث بالهاتف
رايت:ياجماعه هل رايتم راي في مكان ما؟
لونا:لا لم اره
اوكايرو:غوميني لم اره
سايتو:لم اره بعد ان عدنا من المدرسة
لورا:لماذا اليس هو في المنزل؟
رايت:عندما وصلت تلقى رساله صوتيه من والدي بوجود وحش طليق ولم يعد بعد وواتاشي قلق للغايه
الجميع:ناني؟
لورا:ان لم يعد لابد انه قد حدث امرَ ما
رايت:واتاشي قلق علينا البحث عنه
الجميع:لنبحث عنه
وفي اثناء حديثهم سننتقل الى رايت وكوجي وسليليا فلازالو يتحدثون بامر التدريب
راي:ديمو دوكو سأتدرب؟
سليليا:سنتدرب في الغابه لانه المكان الافضل للتدرب
راي + كوجي:الغابه!
سليليا:هاي..والان سيتم نقلكما الى المكان
راي:وماذا عنكي؟
سليليا:ساذهب لكي اتحدث مع اوكايرو ورايت ولونا ولورا وسايتو
كوجي:وماذا عني؟
سليليا:ستكون مع راي وستحاول ان تدربه على التحكم واطلاق قوته الخفيه
راي(في نفسه):اوه لا ولد متعجرف سيدربني
كوجي:حسننا واتاشي موافق
سليليا:والان علي الذهاب وساقوم الان بنقلكم الى احد اماكن الغابات
ومن ثم قامت سليليا بنقل كل من راي وكوجي الى المكان المحدد اللذي اختارته سليليا ومن ثم اختفت
وبعد ان وصل راي وكوجي للمكان المحدد شعرو بالنسيم العليل وقد اعجبه راي المكان
راي:واااااو يالها من غابه..انها رائعه
كوجي:في البدايه قبل ان نتدرب علينا الحصول على بعض الطعام
راي:الطعام!
كوجي:هاي..الديك مانع؟
راي:اييه اييه فانا اشعر بالجوع
كوجي:اذن اذهب الى اليمين وواتاشي سأذهب لليسار
راي:موافق
فانطلقا للبحث عن الطعام اللذي سفيدهما لكي يتدربا بسرعه ونشاط
وفي اثناء ذالك وبعد ان بحث الابطال جيداَ عن راي فلم يعثرو عليه والتقو بالمكان اللذي حددوه وبدؤ الحديث
رايت:هل وجدتموه؟
الجميع:اييه
راي:الى اين ذهب يا ترى
لونا:لا ادري ولكن بالتاكيد حدث امر ما
اوكايرو:ياشباب انتظرو للاعلى
الجميع:ناني
ومن ثم شاهدو من الاعلى وحوش ما تتطاير وهي التابعه لفارس الظل وقد كانت تطير للاعلى ولكن لا احد يراها
فاستغربو جميعاَ فكيف هم يرو تلك الوحوش وهي تطير اما الناس لا تستطيع رؤيته:
رايت:انها وحوش
لونا:بالفعل..ولكن ما اللذي تفعله؟
اوكايرو:انظرو ثمة ضوء
الجميع:ناني
ومن ثم خرج ضوء كثيف فعرفو الابطال ان ذاك الضوء من سليليا لانهم شاهدو مثل هاذا الضوء عندما ظهرت لهم
الجميع:سليليا!
رايت:سليليا مع اللذي يحدث الان؟
سليليا:لقد بدأ فارس الظل هجومه ولا يمكن للناس رؤية تلك الوحوش سواكم لهاذا كمهمه لكم حالياَ عليكم مقاتلتها
الجميع:مقاتلتها!
رايت:ديمو ماذا عن راي.كن فلم نره؟
سليليا:هاي اتاشي اعلم ذلك
الجميع:تعلمين!
سليليا:هاي لقد قمت بنقله مع كوجي لمكان ما
رايت:مع كوجي..مكان ما
سليليا:هاي ان راي يحتاج الى التدريب لاطلاق والتحكم بقوته المخفيه وسيساعده بالتدريب كوجي
اوكايرو:اذن لهاذا عندما كنا نبحث عنه لم نجده
سليليا:هاي
لورا:ديمو ماذا عننا..هل علينا قتال الوحوش بدون راي؟
سليليا:هاي وسيكون رايت هذه المره قائدكم لحين عودة راي
رايت:ديمو متى سيعود؟
سليليا:عندما ينتهي من تدريبه وقد يطول الامر يومين على الاقل
سايتو:اذن سنبقى بدون راي.كن ليومين
سليليا:هاي..ديمو مع وجود راي او بدونه فلا يعني انكم ضعفاء
رايتكنحن لم نقل اننا سنكون ضعفاء ولكننا كنا قلقون على راي.كن
سليليا:اذن الان لا تقلقو وبما ان الوحوش لا تظهر للبشر لهاذا عليكم مقاتلة الوحوش قبل ان تقوم بعمل أي شيى يؤذي البشر
اوكايرو:ديمو سيرانا الناس..فما العمل؟
سليليا:ساقوم باخفائكم
سايتو:اذن ستخفينا ونحن سنقوم بمقاتلة الوحوش
سليليا:هاي..هل انتم مستعدون؟
الجميع:بالتأكيد
سليليا:حسننا وسأحاول ان اقوم بمساعدتكم وبعد ان تقضو على الوحوش سيعود راي وسنذهب جميعاَ الى عالم التنانين
الجميع:حسننا
وفي اثناء حديثهم سننتقل لراي وكوجي اللذان لازالها يبحثان عن الطعام وبعد ان وجدا الطعام عاد كل منهم للمكان
اللذان كانا فيه ومن ثم وضعا الطعام بمكان واحد وبدئا الحديث:
راي:هاقد جمعنا الطعام..ماذا سنفعل الان؟
كوجي:سنتدرب
راي:حسننا.ماهو اول تدريب ساقوم به؟
كوجي:حسننا اتبعني
ومن ثم تبع راي كوجي وهو مستغرب من التدريب اللذي سيفعله اولا ومن ثم توقف كوجي وقد كانت امامة حفرة عميقه
راي:دوشتي توقفنا هنا؟
كوجي:ستتدرب هنا
راي:وكيف
ومن ثم قام كوجي بدفع راي نحو الحفره العميقه فسقط راي على الارض ومن ثم وقف ونظر فوقه:
راي(بصوت عال):كوجي لماذا اوقعتني؟
كوجي:في البدايه ستتدرب في الاسفل
راي:وماذا علي ان افعل؟
كوجي:عليك ان تحاول الصعود للاعلى بدون استخدام الطيران او التحول
راي(بضيق):حسننا ساحاول الصعود بنفسي
ومن ثم حاول راي ان يصعد فلم يستطع فقد كانت الحفره عميقة للغايه فيأس راي كثيرا فقال:
راي:اوه لن انجح في هاذا..ماذا علي ان افعل؟
ايرون:هيا يا راي حاول..لا تستسلم
راي:اني احاول
وفي اثناء حديث راي مع ايرون كان كوجي ينتظر راي ولكن راي تأخر في الصعود لهاذا قرر
ان يتدرب وحده حتى يصعد راي من الحفره وفي الاسفل كان راي يائس فكان ينظر لجهازه وهو متضايق
راي:اوه الامر متعب..لا يمكنني الصعود..ماذا سافعل
ايرون:راي.كن تشجع..يمكنك فعلها
راي:الامر سهل لديك..اما واتاشي فبشري لست تنيناَ أي انا بدون قوه
ايرون:ولكنك تحمل قوه مخفيه قوية
راي:هاي..ديمو لا اعرف حتى الان استخدامها
ايرون:هيا ركز..فكر بأمر سعيد..وبأمر يفرحك..فكر بانك انتصرت على فارس الظل لربما ستنجح بالصعود
راي:حسننا سأفكر
ومن ثم وقف راي واغمض عينيه وبدأ يفكر بامر سعيد بأمر بنسبه له امر مفرح ومن ثم فتح عينه وركز جيداَ على الالحائط
ومن ثم ركض نحو حائط الحفره فبداَ بالصعود شيئا فشيئا وبعدها ركض اسرع ما يمكنه وما ان اقترب من الخروج حتى وقع مجدداَ
ولكنه لم يستسلم فتابع ذلك مراراَ وتكراراَ وفي اخر محاولة له نجح بالصعود للاعلى فنظر اليه كوجي بابتسامة جديه ومن ثم قفز راي نحو الارض
راي(بسعاده):واااو لقد نجحت..هاي..لقد نجحت
ايرون:احسنت راي.كن يمكننا الاعتماد عليك بالتدريب الصعب
راي(بسعاده):هل رأيت ذلك كوجي؟
كوجي:هاي هاي..لقد رأيت احسنت..وبعد هاذا التدريب يمكننا حالياَ ان نرتاح ونأكل ومن ثم بعد ساعه سنبداَ بتدريب جديد
ومن ثم عاد راي وكوجي الى المكان اللذان كانا فيه ومن ثم جلس تحت احد الاشجار فاخذ راي بعض الطعام
وبدأ يأكل بشراها فنظر كوجي اليه وهو مستغرب فقال بنفسه:
كوجي(في نفسه):ياله من شره..من الجيد أنني لست مثله
راي(وهو يأكل):ياه ما الذه ولكن بالطبع ليس الذ من طعام والدة رايت ووالدتي
وبعد ان انتهى راي وكوجي من الطعام نظر راي نحو كوجي وهو يفكر:
راي(في نفسه):هل علي الحديث معه..هل علي الحديث معه..حسننا سأفعل
راي:كوجي اللديك شقيق؟
كوجي:ها..هاي
راي:ما اسمة؟؟؟
كوجي:لا اعرف
راي:الا تعرف اسمه
كوجي:حسننا اوكاسا لم تخبرني بذلك
راي:هل اسمه سايتو؟
كوجي:انتظر لحظه سمعت هاذا الاسم من قبل..اتعرف شخص بهذا الاسم؟
راي:اوه انه اسم صديقي..وهو في نفس صفي ومن مجموعتنا..تعلم قصدي
كوجي:هاي..اعلم قصدك
كوجي(في نفسه):علي ان اسئله سؤال
راي(في نفسه):ياه كان الحديث صعب بعض الشيى
كوجي:انووو راي
راي:ماذا هناك كوجي؟
كوجي:راي انت تقول ان اسم صديقك سايتو؟
راي:هاي..انه كذلك
كوجي:هل لديه شقيق؟؟؟
راي:هاي
كوجي: وما اسمة؟
راي(في نفسه):ماذا ساقول..ماذا سأقول
كوجي:انوو اتسمعني؟
راي:اوه..هاي هاي..بصراحه ربما لن تصدق
كوجي(بتعجب):اخبرني فقط
راي:انه انت كوجي
كوجي:واتاشي..ماذا تعني؟
راي:سليليا اخبرتنا بانك تكون شقيق سايتو الاكبر..واظن هي تعلم ما تقولة
كوجي:كيف علمت؟
راي:لا اعلم فقط اخبرتنا بتلك المعلومة
كوجي:لقد حدثني مرة والدي انه لدي شقيق وهو يدعى سايتو وقد تطلق من والدتي لاسباب شخصيه لهاذا لم اره يوماَ
راي(في نفسه):ياله من مسكين..لو كنت مكانه لفعلت نفس الشيى
كوجي:لهاذا لا احب ان يتكلم معي احد وباختصار واتاشي احب الوحده
راي:ديمو اتعلم..لابد ان يكون لديك صديق على الاقل
كوجي:صديق!
راي:وان كنت تبحث عن اصدقاء فنحن لن نتردد ذلك
كوجي:لا يهمني الحصول على اصدقاء
راي:دوشتي..فالاصدقاء مهمون ديمو عليك اختيار الصديق بعنايه
كوجي:واتاشي لا احتاج الى صديق حالياَ
راي:حسننا كم تشاء ديمو ان غيرت رايك فيمكنك ان تطلب مني ان نصبح اصدقاء
كوجي:سأفكر بالامر
راي:انوو كوجي..ايمكنني ان ارى تنينك الخاص
كوجي:دوشتي؟
راي:فقط اريد ان اعرفه..تعلم لابد ان اعرف تنينك
كوجي:حسننا ساقوم باستدعائه
ومن ثم قام كوجي بتشغيل جهازه وقام باطلاق تنينه لخارج الجهاز فنظر اليه راي وقد اعجبة شكله
راي:ياه ياله من تنين جميل
كوجي:انه يدعى كايتو
راي:واااو اسم جميل وهاذا تنيني يدعى ايرون
فقام راي باطلاق تنينه ايرون من الجهاز فنظر اليه كوجي ببروده
كوجي:اهاذا هو مقاتلك
راي(بمرح):هاي
كوجي(ببروده):ليس قوي مثل تنيني
راي(في نفسه):ياله من مغرور
ايرون:لا يهمني ان كنت قوياَ ام لا على الاقل واتاشي مع راي.كن
راي:هاي وواتاشي لا اهتم ان كان ضعيفاَ على الاقل انه معي
كوجي:انتما غريبان على كلن..كايتو الافضل بلا مزاح
راي:حسننا ومن يهتم..حسننا الان ألن نعود للتدريب كوجي.كن؟؟
كوجي:لا تناديني كوجي.كن
راي:دوشتي..السنا صديقان؟
كوجي:كما قلت واتاشي لا احتاج لصديق..والان فل نعد للتدريب
راي:كما تشاء.كوجي.كن
كوجي(في نفسه):اه ألا يتعلم هاذا الفتى؟
راي:حسننا فل نعد للتدريب
ومن ثم وقف كل من راي وكوجي واستعد راي ليعود لتدريبه فاقترح كوجي على راي ان يتدرب تدريب جديد نوعاَ ما
وهو كيف يمكنه اطلاق وحش وذاك الوحش بعد ان يتدرب عليه سيستطيع ان يطلقه في المعارك
كوجي:الان سنتدرب كيف تطلق وحش ما في احد المعارك
راي:ديمو لدي ايرون؟
كوجي:اعرف ديمو عليك ان تتعلم كيف تطلق وحشاَ وبذاك الوحش بامكانك ان تدمجة مع ايرون
راي:ادمجه مع ايرون!..اذن ماذا ننتظر؟
كوجي:حسننا لكي ننجح بهاذا التدريب عليك ان تجمع بعض من طاقاتك
راي:اجمع..طاقاتي؟
كوجي:هاي..لكي تستطيع بعد ذلك ان تطلق الوحش والوحش للمعلوميه لن تستطيع اطلاقه ان كانت طاقتك ضعيفه
راي:حسننا وكيف اقوم بذلك؟
كوجي:(اغمض عينيك ومن ثم تخيل ان امامك كره قم بتعبئتها بالطاقه ومن ثم تخيل ان تلك الطاقه تدخل بجسدك.
ومن ثم قل((كريتياس امانو ديرونكو كيموندو ايانوس سلدر منايس كونجيبو سيراكانو سلامندر سيدراكين راينوس))
.وعليك ان تتدرب عليها طويلاَ لكي تنجح لهاذا فاليوم لن تنام اطلاقاَ حتى تنفذ هاذا التدريب..اهاذا مفهوم)
راي(بتعجب وبصراخ):الن انام؟
كوجي:هاي..ان كنت تريد النوم اذن فسنبقى هنا لمده يومين
راي:اوه حسننا..حسننا ساقوم بذلك..وماذا عنك؟
كوجي:اما واتاشي فسأنام وعندما تنجح قم بايقاظي..مفهوم؟
راي:حسننا سينسي(معلم)
كوجي:والان هيا تدرب بدون أي تطويل
ترى هل سينجح راي بهاذا التدريب وعندما يخرج وحشاَ كيف سيكون شكلة وهل سيطيعه
هاذا ما سنعرفه بالحلقات القادمه
|