Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-15-2008, 12:32 PM   #20
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلسمشاهدة المشاركة العنوان بيشد كثير

ولكن محتوى الموضوع بيثير الجدل

مرور بحالات متعدد توصلك الى مكان واحد

عزيزتي بسكوته

لم اعلم انك بهذه البراعة

ولكن انتبهي

فهناك كلمات ممكن انى تصاغ بأسلوب اخر

مثلا مريت على كلمه نفيق هاي ضعيفة وافضل ان تستبدليها بكلمه نستيقظ هاي من وجهة نظري


دمت دائما نجمة متالقة

ودام قلمك في اعالي الاوراق


مرورك أسعـدني جيفـارا :)

فعـلا نستيقـظ ككلمة أفضل من نفيق ..

بس حكيت عاللفـظ أسهل ،،

ولكن النقـد مفيـد حتى نوصل لكلمات لفظها قوي ومعناها أقوى ،، المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس العنوان بيشد كثير ولكن

نــورت والله ،،

بانتـظار إبداعاتك :)









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !