رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
أنا أعلم اني لا أجيد الكتابة أمثال الشعراء والمبدعين ولكن
ربـــــــــــــــما
أجيد القراءة والتمعن لكني لا أستطيع أن أقف
صامتة امام روائعك و احساسك
ففيها حضورك الذي لا مفر من تجاهلة
.......دمت حبيبا لمن أحببت .... ودامت السعادة في دنياك.... ودامت اناملك ياأمــــيـــر
|