Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - وداعا أمي!!
الموضوع: وداعا أمي!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2006, 11:55 PM   #1
بنت الشمال
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الشمال

قوة السمعة: 11 بنت الشمال will become famous soon enough

افتراضي وداعا أمي!!

أماه ...

اخبري الطير أنى راحل ..
قد عشق صدري أحضان
أماه ..

ارجعي لي بسمه الرضا ..
فالدم وحده يصنع التاريخ المبين
روى الليل حكاية عاشق ..
تسمرت يداه على زناد البندقية
ففجر الصمت بصرخة ليليه ..
حينما شاهد طفلا اعتنق الثورية
بحضن والده ..عله يحمي القضية ..
فنزف حياته خلسة
وانفجرت القضية مجددا ..
وتنهدت ..
روى الليل حكاية عاشق ..
حمل عصا تاريخه..
منتفضا لكرامته..
فزرع الثورة زيتونا ,
وسقى ترابها دماء ,
لتزهر يا سمينا وأقحوانا
في ربيع ..
وروى الليل حكاية عاشق
ثائرا..يثأر لطفل قضى
ولأم ثكلى..لطمت الجبين مرارا
وتوضأت بدم شهيدها المجثى
قبل أن تصلي..لقيامه ..
أماه..

حملني الثرى عشرين عاما ..
على جبينه المخضب..
فافتحي لي باب دارك ,
لأرشق عدوي , بلهيب نارك..
ويأخذني الموت شهيد قرارك راصا بكبدي..
درب العود..
لأحضان ..
أماه ..
لا تحزني
فكم من العمر باق
فوق آفاق السماء ...
سأنثر ما تبقى منه ورودا
على أكتاف المساء...
فأنا طيرك في العلا
أرفرف لخاتمه الأحزان..
وأنا الصمود في الردى
شهيدا في طي الأزمان..
سأكون لصوتك هسهسه النار..
ذاك الصدى
أو صلاه الريح
في مأتم النسيان.....
وسأكسر شعاع شمسي
في مطر غاباتك
وغابات العشق
فوق أهداب
أماه ..
وداعا...
فصرخت و ويلات الطفولة
حزمت جسدي..
وفجرت عدوي
لتعود دمعه النصر
لعينيك مجددا
ولتحيا ارض الطهارة...
ارض...... ....


[IMG][/IMG]








زمــــــــــــــــــــان


http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=37162&page=2