المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab
الحب خطيئه ؟؟؟؟؟؟؟
انها مشكلة البشر
فالحب دوما اسمى من اخطائهم
................................... ..
نتابع سويا مسلسل الالام السهره
فما زالت الحلقات تتبع
وما زال بالعمر بقيه
واليوم تدور الاحداث
عن بطلة الحكايه المنسيه
شقراء سمراء لها عيون عسليه
تتمايل عشقا بترنيمات ابديه
يلقاها البطل صدفة
وتنهال عليه الاسيه
فلا يغادر عشقها
ولا تترك للبقاء حريه
حيرة تعلو فوق الجباه
والم بحرقة لتلك المنسيه
...........
اخي لا اعرف الكثير
ما اعرفه انك من الروائع دوما
اجدت فيما سردت
وابدعت فيما وصفت
اخوكـ دوما
امير
يا اميرا جالت الدنيا بشعر كي تراه
دائم الوثب بحرفك من سماه
دام عز مروركم وابيض فاه