المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة
ينزف قلمك بعشقه للسهر
واعتـرافـه بمكنونات قلبك دون أي ضجـر
أو إلحـاقـه بأي ضـرر
فما زال يتغنـى بالحـب والإخـلاص
أنـه داء وما زال هـو الدواء في الماضي وفي الحضر
::::
كلماتك مميـزة
دمت مبـدع
ودمت للمنتـدى ...
شكرا لمرورك الرائع المعطر بسكوته
دائما انتظر مثل هكذا شواهد
................................... ..
توقيعك بموت ضحك
هههههههههههه