رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
كل يوم عندي عيد حب
وانــــــــــــــــا معك
كل ثانيه وانا اشعر بلامان بجانبك
عيد حب
كل لمسة حنان دافئه
عيد حب
فانا احتفل كل يوم بحبك
فلماذا احتفل مره في السنه
من اجل حبك
يسلمو امير العرب ع الكلمات الرائعه
^^
و هابي فلنتين داي
لكل العشاق [/B]
تحياتي
Blue Girl
|