رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
امير العرب .. ولم تغيب عن ما يسمى بعيد الحب .. بل اصبت بكلامك كل قلب يوما ما احب .. من اللوعة انتحب .. وانهار دموع على الفراق سكب ..اشعارك كل عاشق لها ينجذب ..ومنها كل خائن يهرب مضطرب .. معه الام الخيانة مصطحب ..
ففعلا انت امير الشعر والعرب .. وامل كل من يحب ولا يجيد توصيل ما يدور في فؤاده للمحب .. تحية من القلب للقلب كما يقولون ..........بعض او القليل من الكمات التى لا تحضى بالتعبير عن اعجابي بما خطته اناملك دمت متالقا في عالم الكتابة
|