العريس القائد ... لعيونك
فلسطين .. ايتها الحبيبة
ايتها الفتاة النائمة..
ايتها العروس المغطصبة امام اهلها..
امام امها وابيها ... وامتها
اما حان الوقت لتنفضي عنك غبار النوم...
استيقظي.. استفيقي
فان ابنائك.. يقاتلون , يستشهدون
وعريسك كل يوم يقدم الدماء , والدموع
لك مهرا
لعلك ترضي وتستفيقي
يا عاصمة الدنيا , استفيقي
فان ابنائك لم ينسوكي
هم يقدمون الشهيد ورا ء الشهيد
لعلك تستفيقي ,وتحضني ابنائك..
المشردين في بقاع الارض..
ابنائك كانو صغارا بلا اجنحة , عندما اغتصبك المغتتصبين
وامك وابيكي , وامتك..
كانو من المشاهدين.. وربما من المصفقين!!!؟
عريسك كان سكرانا بخمر حسن الظن بامتك..
ولكن ها هو اليوم يقدم الدماء لكي مهرا..
ابنائك يقدمون الدماء والارواح..
نحن ابنائك فلسطين.. استفيقي, وانظري
اطفالك يقاتلون اعتى الات الحرب..
بحجارة من ارضك الطيبة...
استفيقي فنحن لن نرضى..
باقل منكي, لن نرض غيرك وطن , ولا اوطان ..
انفضي عنكي غبار الايام السود
هبي املئي الارض فرحا..
فها هو عريسك قدم لكي دمائه مهرا..
مبارك عليكي هذا العريس..
هو ابتدا المشوار ..ونحن سنكمل المشوار..
لعيونك حبيبي, وقائدي ابو عمار. فرسان بيت لاهيا
|