Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يا قدس معذرة. . .
الموضوع: يا قدس معذرة. . .
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2008, 09:24 AM   #1
كنعان الفلسطيني
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية كنعان الفلسطيني

قوة السمعة: 12 كنعان الفلسطيني will become famous soon enough

افتراضي يا قدس معذرة. . .

يا قدس
يا قدس معذرة
ومثلي ليس يعتذر
مالي يد في ما جرى
فالامر ما امروا
وانا ضعيف ليس لي اثر
عار علي السمع والبصر
وانا بسيف الحرف انتحر
وانا اللهيب وقادتي المطر
فمتى سأستعر؟ !!
لو أن أرباب الحمى حجر
لحملت فأسا دونها القدر
هو جاء لا تبقى ولا تذر
لكنما. . .
اصنامنا بشر
الغدر منها خائف حذر
والمكر يشكو الضعف إن مكروا
فيا قدس معذرة


THEY CAN CALL HER WHET EVER . . . . . . . . . .

SHE KNOWS NO NAME BUT HER NAME

"PALESTINE"

NEVER FORGET
  اقتباس المشاركة