المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOUR
يااااااااااااااااه
جداً جداً رائع
يعطيكِ ألف عافية بسكوتة *_^
بجد كثير روعة ونايس
الى الامام يا رب
ونشوف اسمك في الجرايد تكوني مشهورة كتابات :P
^^
يعطيكِ ألف عافية مرة تانية
يا هلا يا هلاااااا ههههههههه
مرورك أروع يما
هههههههههههههههه لا بالجرايد صعبه :P
تخيل يعني أبو الشوش كزا وكزا
الله يعافي قلبك يا رب وتسلم عالمـرور الرائـع
^^