Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الصلاه يا عباد الله
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2006, 01:46 PM   #19
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: الصلاه يا عباده الله

بـــــــارك الله فيــــكم .. وجــزاكم اللـــه خيــــراً ..

ســلمت يمنــاكم جميعاً .. وإن شاء الله لما بلاقي شي عن الصلاة مش محطوط رح احطو ^^


For the rest of my life, I’ll be with you
I’ll stay by your side, honest and true
Till the end of my time, I’ll be loving you...
loving you
  اقتباس المشاركة