Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الصلاه يا عباد الله
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2006, 04:46 AM   #14
انا عربي
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 انا عربي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: الصلاه يا عباده الله

شكرا اخي (الباحث عن الذهب )او gold_quest وارجو ان يكون الذهب الذي تبحث عنه هو ميراث خير الخلق محمد عليه السلام وليس الذهب الدنيوي الذي يتقاتل لاجله الاخ مع اخيه......
واذكركم يا من كتبتم عن الصلاه اياكم و التهاون في الصلاه فان من اعظم الذنوب ان تذكر اخوانك و انت غافل
يقول الشاعر
لا تنه عن فعل وتاتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيم
فيا اخي بارك الله فيك لمحت من مقالاتك انك بعيد كل البعد عن الله وانك تتكلم فقط بشخصيتك الفلسطينيه ولا ادري اذا كنت اصلا تعرف فلسطين ام لا.....
تتكلم كثيرا عن نفسك وكانه ما في حدا درس طب غيرك...اذا كنت انتا لسا طالب تذكر انه في غيرك ملاين الدكاتره وما شوفنا حدا حملنا جميله انه درس وا بدرس طب...انا بس بدي انصحك لاني اكبر منك بكثيييييير .
لا تزعل مني وروح احفظ اركان الايمان ما بدي احكي انك مش حافظها بس ناسيها
اخوك الاكبر منك
  اقتباس المشاركة