Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2008, 05:30 PM   #30
ريما فاهوم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ريما فاهوم

قوة السمعة: 11 ريما فاهوم will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا

الحلقة عشرون


بعنوان:سر السيوارين واخطارهما


البطل:مايلو + تاي



في الحلقة الماضية تحدثنا عن راي والرفاق ويقرر راي ورايت باحد المرات

ان يتحدثو كل واحد منهم عن الامر اللذي جعلهم يختارون من قبل سليليا وبعد ان تحدثو

ذهب كل منهم للمنزل وعندما كان كل من راي ورايت يركضان اصطدما بميرينا

ومن هنا تقرر ان تتحدث معهم بشأن ما حصل لها لكن في هذه الحلقة لن نتحدث عن ماحصل بعدها

فاليوم سنتكلم عن البطلة الجديده اللتي ستنضم الى الابطال وكما نعرفها بمايلو:


استيقظت مايلو صباحا وهي مستاءة من هذا اليوم لانه سيكون يوماَ ماطره فشغلت جهازها ومن ثم بدأت بالكلام:


مايلو:اوهايو جوزايماس سيكاريا

سيكاريا:اوهايو مايلو.شان

مايلو:هاجيمماشتية؟

سيكاريا: غينكي ديس..اناتا؟

مايلو:لست بخير

سيكاريا(بتعجب):دوشتي

مايلو:لان اليوم ستمطر

سيكاريا:هاي..ولحسن حظي انني بالجهاز لا خارجها

مايلو:صحيح..لا اظن انني ساستطيع الذهاب للمدرسة

سيكاريا:هيا اذهبي..ستملين هنا..وايضا اليس لديكي اجتماع في المجلس

مايلو:اووه صحيح ان رئاسه صف صعبه

سيكاريا:هاي..ولكنها ممتعة نوعاَ ما

مايلو:هاي..والان جاني

سيكاريا:جاني مايلو.شان



ومن ثم خرجت مايلو من غرفتها وهي مستائه فجهزت نفسها واخذ جهازها وخرجت من المنزل

وفي طريقها للمدرسه تصطدم باحدهم وعندما نظرت للامام لم تجد شيئا سوى سوار ماغريب


مايلو:ها ماهاذا..والم اصطدم باحدهم

سيكاريا:عندما تقعين أي انكي اصطدمتي بشيى

مايلو:ديمو الان لا اجد سوى سوار غريب

سيكاريا:فل تأخذيها وعندما تنتهي المدرسة يمكنك ان تسئلي عن صاحبتها

مايلو:معك حق وانا لا اريد ان أتأخر عن المدرسه



ومن ثم تابعت ميرينا سيرها واخذت السوار اللذي كان على الارض وعندما ارادت ان تدخل الصف

وقع دلو ماء على وجهه فعرفت ان الطالب تاي عاد لمقالبه السخيفه وعندما وجدته كان يريد ان يهرب

ولكنها امسكت بملابسه فلم يستطع الهرب ومن ثم قالت له:


مايلو:تعال الى هنا

وبعدها اقربته بجانب صدرها فقال تاي:اوه ايية..لا تفعلي ذلك

فأمسكته بالقوه وقالت:ستندم على فعلتك


فشدت عليه اكثر فنظر اليها بعض الطلاب من خارج صفها فأرتعبو منها ودخلو صفوفهم

فنظرت اليه مجدداَ فرأته يهربه وعندما ارادت ان تمسكة مجدداَ شاهدت مربية صفها وهي تريد دخول الصف


المعلمه:انووو مايلو..ماذا تفعلين خارج الصف؟

مايلو:اوه سينسي..غوميني.لقد قام تاي بوضع مقلب علي

المعلمة:اوه تاي..انه مشاكل بالفعل

مايلو:هاي..معك حق سينسي

المعلمة:حسننا سأعاقبه ابقي معي وسأحضره



ومن ثم دخلت الصف وكانت مايلو معها فوقفت بجانب طاولتها ومن ثم تكلمت مع الطلاب ببعض الامور

وبعدها استدعت تاي فأتى تاي وهو خائف ومن ثم بدأت بالكلام:


المعلمه:اصحيح ما سمعته من مايلو؟

تاي:عن ماذا سينسي؟

المعلمةكلقد اخبرتني انك اوقعت عليها دلو ماء

تاي:اوه هاي سينسي

المعلمة:دوشتي؟؟؟؟

تاي:واتاشي معتاد على المقالب

المعلمه:معتاد ها؟

مايلو:ولكن سينسي اليس هذا عمل طائشا؟

المعلمة:بالفعل

تاي(في نفسه):يالها من فتاة

المعلمة:الان عليك بالاعتذار لها

تاي:دوشتي علي ان اعتذر؟

المعلمة(بعصبيه):قلت لك اعتذر لها

تاي:هاي..مايلو غوميني ولن اكرر ذلك..(في نفسه)..بالاحلام طبعاَ

مايلو:اتاشي اسامحك..ولكن لا تكررها مره اخرى

تاي:اعدك

المعلمة:بما انكما تفاهمتما اذن تاي عد الى مقعدك

تاي:حاضر سينسي

المعلمة:مايلو..لا تنسي المجلس اليوم بعد المدرسه

مايلو:حاضر سينسي

المعلمة:والان يمكنك العوده الى مقعدك

مايلو:هاي


ومن ثم عادت مايلو الى مقعدها فنظر أليها تاي وهمس لها:


تاي:انا لست اسفاَ..فسأكرر الامر

مايلو:وفي المره المقبله سأحترس لك

تاي:سنرى ذلك



وبعد انتهاء الحديث رن جرس المدرسة وقد اعلن بعد ثلاث حصص وقت الاستراحه

فذهبت مايلو الى الجافيتيريا واخذت طعامها ودفعت ثمنه وجلست عند احد المقاعد الفارغه

وبعد ان جلست بدأت بالاكل ومن ثم تقدم نحوها تاي وقد كان هناك امراَ ما يخطر بباله


تاي:مايلو.شان..ايمكنني الجلوس؟

مايلوكتفضل..لا احد هنا

تاي:احدث لكي اليوم أمراَ غريباَ

مايلو:ايية..دوشتي تسال؟

تاي:لانه حدث لي امراَ ما

مايلو:وماهو؟


تاي:حسننا اليكي ما حدث:

(كنت اسير في طريقي الى المدرسه فاصطدمت بأحد المارين وعندما ظرت للأعلى لم اجد احداَ

ولكني سمعت صوتا ما يقول لي:

(لقد تم اختيارك اناتا ومايلو..الحديث الساعه الثالثه بجانب مطعم اتيدوس)

فباستغربت من الامر وأستغربت اكثر كيف علم بأسمي وأسمك..الم يحدث لكي نفس الشيى)


مايلو:بصراحه.هاي..حدثت لي نفس المشكلة ولكني وجدت سواران واظن انها لاحد الاشخاص

تاي:غريبه ايمكنني لمسهما

مايلو:تفضل


فقامت مايلو باعطاء احد الاسوار لتاي فاراد تاي ان يجربها فهناك شيى ما شده لكي يضعها في يده

ولكن مايلو منعته ومن ثم قالت:


مايلو:لا تلبسها

تاي(بتعجب):دوشتي؟

مايلو:هذه ليست لنا..لهذا يجب علينا عدم لمسها

تاي:اووه حسننا

مايلو:سأكمل الان طعامي واناتا اكمل طعامك ايضا.قبل ان تنتهي وقت الاستراحه



ومن ثم تابعت مايلو طعامها وأكل تاي طعامة وبعدها بقليل رن جرس انتهاء وقت الاستراحه

فعادا الى صفيهما وعادا الى مقعيدهما وأحست مايلو بانه هناك احداَ ما يتكلم معها وكان الكلام:


الصوت:هيا البسي السوار..البسيه

مايلو(بتعجب):من..من انت؟

الصوت:لا يهم من واتاشي الاهم ان تلبسي السوار

مايلو:لا لن البس شيئا ليس لي

الصوت:البسيه..البسيه..البسيه

مايلو(بتوتر وصراخ):قلت لك اصمت

المعلمه:مايلو..اهدئي نحن في الدرس

مايلو:غوميني سينسي..فقد سمعت صوتاَ ما فأزعجني

المعلمه:اتقصدين صوتي؟

مايلو:اوه اييه اييه..يبدو انني اتخيل فقط

المعلمه:حسننا والان استمعي للدرس

مايلو:حاضر

تاي(بهمس لمايلو):ماذابكِ مايلو.شان؟

مايلو:اصمت

تاي(بعصبيه):حسننا لقد صمت

مايلو(في نفسها):ماكان ذاك الصوت..لم اسمعه قط

الصوت:هيا البسيه..هناك مفاجئه ستعجب

مايلو(في نفسها):هيا اصمت..لا اريد ان اعاقب

الصوت:قلت لكي ألبسيه

مايلو(في نفسها):قلت لك اصمت

الصوت:ستغيرين رايك فيما بعد والان جاني

مايلو0في نفسها):هل اصبحت مجنونة فجأ..اوه اييه اييه لا يمكن

تاي(في نفسه):مابها وكانها تصارع نفسها..وايضا..


ومن ثم سمع تاي صوت ما نفس الصوت اللتي سمعته مايلو فاستغرب من الامر:


الصوت:عليك ان تسرق من مايلو السوار وتلبسة

تاي:من انت..وايضا من اين يأتي صوتك

الصوت:لا يهم..الاهم انك تسمعني..فل تسرق سوار مايلو

تاي:لن اسرق أبداَ انا لا احب السرقه

الصوت:اسرقها..اسرقها..اسرقها

تاي(بصوت عالِ):قلت لك اصمت

المعلمة:ماذا الان..ماذا بكما؟

تاي:غوميني سينسي..ان رأسي يؤلمني

المعلمة:حسننا هذا يكفي اذهبها الى الممرضه

تاي + مايلو:حاضر


فخرجت مايلو وكذالك تاي من الصف وهما مستغربان مما حصل وبدءا الحديث:


مايلو:اوه راسي يؤلمني

تاي:واتاشي كذلك؟

مايلو:ما اللذي حصل؟

تاي:لقد سمعت صوتاَ ما

مايلو:وانا كذالك

مايلو + تاي:نـــاني؟

مايلو:هل سمعت نفس الصوت..اعني هل حقاَ سمعته؟

تاي:هاي..وقال لي ان اسرق احد السوارين اللذين معك

مايلو:هاذا غريب حقا..لا اظن انه من الجيد الذهاب الى الممرضة

تاي:ما العمل اذن؟

مايلو:اكنت تشعر بشعور غريب اليوم

تاي:مثل ماذا؟

مايلو:اعني الى راي ورايت ولونا ولورا واوكايرو

تاي:دوشتي

مايلو:احس وكأنه هناك سر ما يحدث

تاي:سر؟

مايلو:هاي

تاي:انا ايضا اشعر بنفس الشعور



وهما في طريقهما للممرضه شاهدها ميدوري وهي تمشي فاستغربا ومن ثم اختبئا وانصتا لما تقوله:


ميدوري:علي ان اكشف سر راي

مايلو:تاي.عن ماذا تتحدث؟

تاي:لا ادري حقاَ

مايلو:كما ظننت ان لراي سر ما

تاي:بصراحه انا معك وعلينا اكتشافه

ميدوري:حسننا علي ان اهدى..علي ان اعمل جيدا واكشف سره



ومن ثم ذهبت ميدوري ومن ثم سمع كل من تاي ومايلو نفس الصوت اللذي تحدث معهما:


الصوت:عليكما بلباس السوارين

تاي:من انت؟

مايلو:هاي.من انت؟

الصوت:لا يهم من واتاشي..الاهم ان تلبسو السواريين

مايلو:وماذا ان لم نفعل؟

الصوتكاتريدان معرفة سر راي؟

الاثنان:هاي

الصوت:اذن البسا السوارين وستعرفون السر

مايلو:لن ننخدع

الصوت:جربا هل ستخسرنا

تاي:فل نجربه مايلو.شان

مايلو:لا ادري..اظن انها فكرة ليست جيده

الصوت:هيا..لن تخسرا

مايلو:حسننا اذن فل نلبسهما



ضحك الصوت فجأ وارتدا كل من مايلو وتاي السوار ومن ثم ظهر ضوء اسود وتحولت عينيهما الى اسود

ومن ثم بدءا بالكلام:


الصوت:اذن كيف تشعران؟

مايلو:اتاشي اشعر بانني بخير

تاي:وانا كذالك

الصوت:احسنتما بلباسكم للأساور

الاثنان:اريغاتو سيدي

الصوت:بما انكما بخير اذن سنبدا بهمتنا

الاثنان:وما هو؟

الصوت:عليكم القضاء على راي

الاثنان:حاضر سيدي




ترى ما اللذي حدث بالضبط وماكان ذلك الصوت وهل سينجحان بالقضاء على راي

تابعو الحلقة القادمه فهي مشوقه
  اقتباس المشاركة