Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2008, 07:00 PM   #2
أبومجاهد
•• ṀÃÊŠTRØ βËŁẪŁ ••
 
الصورة الرمزية أبومجاهد
هناكــــ ناس عنــد الحدِيث معَــهم تحتــاج لتناول الكثير من المهدئـــَات ~ ♥
ليسَ الشجاعُ الذي يحمي مطيتهُ ،،، يومَ النزالٍ ونارَ الحربٍ تشتعلُ ،،، لكن فتي غضَ أو ثني بصراً ،،، عن الحرام فذلكَ الفارسَ البطلَ

قوة السمعة: 50 أبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud of

افتراضي رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..

ما شاء الله روووعة وكلماتها متناسقة ....

تسلم ابو النور على السرقة قصدي النقل وروح اقرأ لتوجيهي لحسن ما انشوف اسمينا في الجريدة ..^^


  اقتباس المشاركة