Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2008, 06:56 PM   #1
ABU-NOUR
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ABU-NOUR

قوة السمعة: 220 ABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to behold

Cool أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..

الســلام عليـــكم ,,


كيفكم جميعاً

حبيت أنقل هالقصيـــدة

كتـــابة :: الدحنـــونـــة ..
نقـــل :: أبو النـــــــــور الســلام عليـــكم ,, كيفكم جميعاً حبيت أنقل هالقصيـــدة كتـــابة :: ...



أتفضـــلو معي كلو شبس من العريش :P



أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
وإن كوتني بلفح نار قيظها..
وإن رمتني بكل قسوة حبها..
أنا ابنُ غزةَ
يهون هواني بقربها..

أنا ابن غزةَ أرتوي من بحرها..
ولن ألقي يوماً مرسايَ
إلا على شطّها..
إن ماج موجٌ من فوران جنونها
سأمضي إليهِ
ما همّني مدّها أو جزرها..

بي قسوةٌ من جنون صخورها..
ورقةٌ من نسيمٍ
يداعب أوراق نخلها..
أنا ابن غزةَ والشموخ برفعتي
وما العمر يكفي
لأفي بلادي حقها..

أنا هبّة الإعصار يموج دون تهيّبِ
وعاصفةٌ هوجاء تثور عند المغربِ..
تطيح بكل غاصبٍ في بلادي يختبي
ما همني سواها
سوى حرمةٍ لثراها
وأنّها أمي..
تقسو.. وأذوب في هواها..

أنا ابن غزةَ
دائي هي.. ودوائي..
هي قدري..
بها مهدي..
وكفنٌ
يكون لي غطائي..
فاعذروني..
إذ أن جنوني.. جنوني..
أنا ابن غزةَ.. ما رضيت سواها..

25/6/2006م


  اقتباس المشاركة