Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كلمات اغنية"عيناك"غناء خالد الشيخ ماتنقلوها ااوك
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2008, 01:43 AM   #1
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي كلمات اغنية"عيناك"غناء خالد الشيخ ماتنقلوها ااوك


عيناكغناء: خالد الشيخ


عيناكالدمع الأسود فوقهما يتساقط أنغام بياني
عيناك وتبغي و كحولي و الكاس العاشر أعماني

وأنا في المقعد محترق نيراني تأكل نيراني
أأقول أحبك يا قمري آه لو كان بإمكاني
فأنا لا أملك في الدنيا إلاّ عينيك وأحزاني

سفني في المرفئ باكية تتمزق فوق الشطآن
أأسافر دونك ليلكتي يا ظل الله بأجفاني
يا صيفي الأخضر يا شمسي يا أجمل أجمل ألواني
هل أرحل عنك و قصتنا أحلى من عودة نيسان
يا حبي الأوحد لا تبكي فدموعك تحفر وجداني

فأنا إنسان مفقود لا أعرف في الأرض مكان
ضيعني دربي ... ضيعني إسمي ... ضيعني آه عنواني
تاريخي مالي تاريخ
إني نسيان النسيان
إني مرساة لا ترسو
جرح بملامح إنسان

ماذا أعطيك أجيبيني
قلقي إلحادي غثياني
أنا ألف أحبك فأبتعدي
عني عن ناري و دخاني

  اقتباس المشاركة