Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - فــــضــفــضــة...............
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2008, 07:26 PM   #5
seedra
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية seedra

قوة السمعة: 8 seedra will become famous soon enough

افتراضي رد: رائع سيدرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMJADمشاهدة المشاركة ( ليس لنكهة الرفض شكل غير التحرر من قوالب الجمود) .. بصراحه سيدرا أسلوبك في الفضفضة رائع جداً لدرجة تدعونا إلى الصراخ في وسط ضجيج الحضور كما ذكرتي، فأحياناً تكون لدينا حاجة ملحة لتفريغ ما يتقل قلوبنا، وإن لم نخرج عن المألوف ونصرخ فبكل تأكيد سننفجر.

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMJAD ( ليس لنكهة الرفضشكرا امجد عمرورك تسلم يارب المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMJAD ( ليس لنكهة الرفض