رد: قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا
سووري على التأخير مينا
___________________________________ ____
الحلقة الخامسة عشر
بعنوان:التلميذه الجديده..عاشقه راي الجديده
في اليوم التالي استيقظ راي باكرا استعدادا لليوم الثاني له في المدرسه وقد كان سعيدا
وبعدها امسك بجهازه وفتح جهازه وأتى اليه ايرون وبدؤ بالحديث:
ايرون:اوهايو جوزايماس
راي(بحزن):اوهايو
ايرون(بقلق):داي جوبو راي.كن؟
راي(بحزن):غينكي ديس
ايرون:هناك خطب ما بالتأكيد
راي:حسننا لم اخبر اوكايرو بالحقيقه واخاف ان اخبرها فتخاف
ايرون:ان كنت تثق انها ستصدق اذن فل تفعلها
راي(بقلق):ديمو
ايرون:فل تخبرها لانه السر لن يبقى سرياَ للابد
راي:ماذا تعني؟
ايرون:اعني انه كل سر سيكشف يوماَ ما
راي:اووه معك حق..ساخبرها
ايرون:حسننا والان فل تجهز نفسك للمدرسه..جاني
راي:جاني
ومن ثم اطفى راي الجهاز وجهز نفسه للمدرسه ووضع جهازه في جيبة
وهو ذاهب لغرفه الجلوس يجد رايت جالس هناك وكان رايت في الحقيقه ينتظر راي لكي يذهبا معاَ
رايت:اوهايو راي.كن
راي:اوهايو رايت.كن
رايت:هل انت جاهز للمدرسة
راي:هيا بنا
رايت:اولا سننتظر سايو
راي:حسننا
وبعد دقيقه جهز سايو نفسه كليا فوجد راي ورايت جالسين في غرفه الجلوس
سايو:اوهايو
رايت + راي:اوهايو
سايو:هيا بنا للمدرسه
راي:هيا بنا
الام:اوهايو مينا
الجميع:اوهايو جوزايماس
الام:هيا عليكم مدرسة الان فلا تتأخرا
الجميع:حاضر
فخرج الجميع وذهبو للمدرسه وهم في طريقهم شاهدو اوكايرو ولونا
الجميع:اوهايو لونا..اوكايرو.شان
لونا + اوكايرو:اوهايو مينا
راي:يبدو انكما تصلان في نفس الوقت اللذي نصل فيه
لونا(بابتسامه):هاي
اوكايرو(في نفسها):ان راي.كن هاذا اليوم وسيم جدا
لونا:حسننا هيا بنا الى الصف قبل ان نتأخر
فذهب جميع الطلاب الى صفوفهم وكذالك ذهب كل من راي ورايت ولونا واوكايرو لصفهم
وفي الصف كان ينتظرهم سايتو فرحب به الجميع وجلس كل منهم على مقعده
ومن ثم دخلت المعلمة للصف وبدؤ بدرس الرياضيات ومعروف ان الجميع لا يحبون هاذا الدرس
ولكن مع المعلمة فلقد احبوه وبعد انتهاء الحصه يتجه راي نحو اوكايرو اما اوكايرو فقد احمر وجهها
اوكايرو(بخجل):انووو هل من شيى ما تريدة مني؟
راي(بتوتر):انووو ايمكنني ان احدثك بأمر ما في نهايه الحصص؟
اوكايرو(بخجل):لا بأس
راي:حسننا والان جاني فستبدأ الحصه القادمه
اوكايرو(في نفسها):ما اللذي يريده مني راي.كن؟
لونا:اوكايرو..داي جوبو؟
اوكايرو:جينكي ديس
لونا:حقا داي جوبو؟؟؟
اوكايرو:بصراحه اييه(لا)
لونا:دوشتي؟
اوكايرو:دوما هناك امر ما يريد راي ان يحدثني من اجله فتعترض امامنا بعض الامور
لونا(بتعجب):غريبة..ما اللذي يريده منكي
ومن ثم دخل احد طلاب الصف وقد كان يحمل معه خبرا عظيما فدهش الجميع من الخبر:
الطالب:يا شباب وصبايا لدي خبر لكم
الجميع:وماهو؟
الطالب:ستأتي الينا طالبه جديده
الجميع:طالبه..ومن تكون؟
الطالب:انها فتاة والدها حاكم لمدينه ماليريا
راي(في نفسه):ماليريا؟
الجميع بدهشه:ناني؟
ومن ثم دخلت المعلمة الى الصف فجلس الجميع لمقاعدهم وصمتو اما المعلمة فقد كان سعيده
وعندما وقفت اما طاولتها سألتها احد الطالبات:
الطالبه:انوو سينسي..اصحيح انه هناك فتاة جديده ستأتي الى صفنا؟
المعلمة:هاي..وهي من مدينه ماليريا وهي ابنه الحاكم
جميع الطلاب(بانفسهم):يبدو انها في المدرسه لكي تجعلنا نغار منها
المعلمة:حسننا الان رحبو بالطالبة الجديده..هيا تفضلي
ومن ثم دخلت الطالبه الجديده بملابس رائعه وهي مبتسمه لانضمامها لمدرسه عاديه وكذالك لمدينه عاديه
المعلمه:حسننا عرفيهم عن نفسك
الفتاه:كونيتشوا مينا اتاشي ناما لورا.شان
الجميع:كونيتشوا لورا.شان
المعلمة:هل اعجبتك المدرسه..لورا؟
لوراكهاي اعجبتني كثيرا وبالاخص طلابها اللطيفون
المعلمة:نشكرك على هاذا الجميل..والان تفضلي بالجلوس بجانب اوكايرو
لورا:هاي..سينسي..اريغاتو على الترحيب
ومن ثم جلست لورا بجانب مقعد اوكايرو وقد كانت سعيده وبدأت بالحديث:
لورا:كونيتشوا اتاشي ناما لورا
اوكايرو:كونيتشوا اتاشي ناما اوكايرو ويمكنك مناداتي اوكي
لورا:هاي..اوكي.شان وارجوا ان نصبح صديقتين
اوكايرو:يشرفني ذلك..لورا.شان
لورا:انوو اوكايرو..من ذاك الفتى الوسيم
اوكايرو(بخجل):اووه انه يدعى راي ويمكنك مناداته راي.كن
لورا:انه فتى وسيم حقاَ
اوكايرو(في نفسها وبغرور):يبدو انها اعجبت به
لورا:الان ماهي هذه الحصة؟
اوكايرو:انها حصه التربية..فيها نتناقش أمور الصف
فقاطعت المعلمة الجميع بحديثهم وبدأت بالتكلم:
المعلمه:تعالي مايلو
مايلو:حاضر
المعلمة:مينا(جميعا)فل تستمتعو
الطلاب:هاي..سينسي
المعلمة:لقد تناقشت مع مايلو بأمر الصف وقد قررنا ف الاسبوع القادم سنقيم ليله تدعى ليلة الرعب
احد الطلام:وماهي ليلة الرعب
المعلمة:هي ليله يشترك بها بعض الفرق وعلى كل فريق ان يخف الفريق الاخر وسيتم تحديد اسم المكان اللذي سنقيم به الليلة
احد الطلاب:انها فكرة جميله سينسي
المعلمة:انها بفضل فكرة مايلو
راي(مع رايت):تبدو انها ممتعه حقا..ارجوا ان نكون معاَ
رايت:ارجوا ذلك
المعلمة:الان يمكنكم ان تتابعو حديثكم والاسبوع القادم سنتناقش بامور هذه الفكرة
الطلاب:حاضرون
المعلمه:الان يمكنك مايلو ان تجلسي..فقد انتهينا
مايلو:حاضر سينسي
فعادت مايلو الى مقعدها وبعد ان انتهت الحصة كان يتكلم المدير من خلال الماغريفون(الصوت) فقال:
(هناك اعلان للجميع وهو انه تم الغاء وقت الاستراحه الثانيه أي سيكون في اليوم مره واحده استراحه
والسبب لن يتم اعلامكم عنها فقط عليكم ان تعلمو ان الاستراحه الثانيه قد الغت وشكراَ)
باصبح الجميع يصرخون لان الاعلان لم يعجبهم اما عن راي فقال في نفسه):
راي(في نفسه):غريبة ما اللذي جعل المدير يلغيها.
رايت:غريبة وبصراحه الخبر لم يعجبني
المعلمة:فل يهدأ الجميع هاذا الاعلان ليس كبيراَ حتى تصرخون هاذا هو قرار المدير
احد الطلاب:ولكن معلمتي هاذا ظلم..فلم نفعل شيى لكي تلغى الاستراحه الثانيه
المعلمه:هاذا ليس ظلماَ وانتم لم تفعلو شيئا ولكن لابد من سبب وجيه لالغائها
لونا(في نفسها):كم هاذا ممل
لورا(وهي تنظر الى راي وفي نفسها):ياله من فتى وسيم حقاَ
وبعد انتهاء الحصه رن جرس المدرسه وبدأت الاستراحه فخرج الجميع وفي اثناء ذلك
كانت حقيبة لورا تهز فنظر راي ورايت ولونا وسايتو واوكايرو فبدؤ بالكلام:
راي:انووو لورا.شان ان حقيبتك تهتز
اوكايرو:لماذا تهتز؟
لونا:اتخبئين امرَ؟
سايتو:هناك شيى ما بحقيبتك اليس كذلك؟
لورا:انووو لا لا شيى
فتقدم رايت امام حقيبتها ففتحها ووجد بداخلها راكون فقفز عليه الراكون وقام بخرمشه وجه رايت
فعاد للحقيبه فاستغرب الجميع بوجود راكون بداخل حقيبتها فقامت لورا بالامساك به ووضعته في حضنها
لورا:هذه تدعى ميو..وهي الراكون الناطق الخاص بي
الجميع:ناطق؟
لورا:هاي..لقد اشترى لي اوتوسا جهاز ناطق للحيوانات وقد احضره خصيصا لي
الجميع:ها؟
راي:وااااو مدهش حقاَ
لورا(في نفسها):وااو لقد اعجبه
اوكايرو:ان اسمها جميل..ولكن لماذا لا تتحدث؟
ميو:اتاشي اتحدث الان
الجميع:ها..سوكوووي(مدهش)
ومن ثم رن جرس المدرسه فعاد الجميع الى صفوفهم اما لورا فقد عذرتهم باخفاء ميو
فعاد كل منهم الى مقعده مستغربون من الراكون
وبعد ان بدأت الحصص وانتهت عاد الجميع الى منازلهم وفي طريقهم أتت سياره ضخمه بلون اسود فاخر
فأستغرب الجميع من السياره فخرج منها شخص ما وقام بفتح باب السيارة فتقدمت نحوه لورا وتكلمت:
لورا:لقد قلت لك لا اريد ان اركب السيارة
الرجل:عذرا هاذا واجبي سيدتي
الجميع(بنظره احتقار):لقد أتت لكي تغيظنا
راي(في نفسه):يالها من مسكينه يظنها الجميع انها تريد ان تجعلهم مغرورون
لورا:حسننا اذهب الان..اريد ان اسير لوحدي
الرجل:ولكن سيدتي ماذا لو خطفك بعض الاشخاص
فتقدم راي نحو السياره والجميع ينظرون اليه باستغراب واستغرب رايت كذالك ومن ثم قال راي:
راي:لا تقلق سأحميها
لورا(بخجل):اووه انه انت راي.كن
الرجل:وما اللذي سنضمن ذلك
رايكلا تقلق فقط ثق بي ولن اجعل أي احد يعترض طريقها
الرجل:انووو أنسه لورا
لورا:لا تقلق انا اثق به..لا تقلق اطلاقا
الرجل:حاضر انسه
ومن ثم ركب الرجل السياره وذهب ونظرت اليه لورا بسعاده:
لورا(بسعاده):اريغاتو راي.كن
راي(وضع يده على رأسه):اووه لم يكن ذلك الى واجبي
اوكايرو(في نفسها)كاووه يالها من حقيره
راي(بسعاده):حسننا هيا بنا سؤصلك الى منزلك
لورا:اريغاتو
راي:حسننا جاني مينا
اصدقائه:يوش جاني
ومن ثم امسك راي بيد لورا فأحمر وجهها وغضب اوكايرو وذهبا الى منزل لورا
وعندما وصل راي الى المنزل تفاجئه به فهو كبير جدا بل هو قصر
لوراكاتريد ان تدخل
راي:اووه غوميني لا يمكنني ذلك..ربما في المرات المقبله
لورا:حسننا لا باس..انوو ايمكنني ان اعزمك غدا على احد المطاعم
راي(بخجل):اووه لا لا.لا اريد ان اتعبك
لورا(قامت بامساك يده ونظرت اليه نظره جميله):هيا..انا لن امانع بقدومك
راي(احمر وجهه):اوه حسننا غدا
لورا(بسعادة):يوش..جاني غدا
ومن ثم دخلت لورا منزلها وذهب راي لمنزله وعندما عاد احست والدة رايت انه ليس بخير
فصعدت الى غرفته وتوجهت أليه وبدأت بالكلام:
الام:راي داي جوبو؟
راي(احمر وجهه):جينكي ديس
الامكاحدث شيى مميز اليوم؟
راي:اوه لا لا شيى فقط أتت فتاة جديده الى صفي
الام:اها حسننا..لا بأس.اتريد ان تاكل؟
راي:اوه لا لا انا حاليا متعب واريد النوم
الام:حسننا كما تشاء..نوماَ هنيئا
راي(بسعاده):اريغاتو اوكاسا
ومن ثم خرجت الام ومن ثم صعد راي الى سريره فغطى بنوم عميق
ترى ما الاحداث الجديده اللتي ستحصل له تابعوه في الحلقة القادمه
|