Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - جميل بثينة يتغنى ببثينة جميل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2008, 10:25 PM   #1
Abboodd Dude
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Abboodd Dude

قوة السمعة: 7 Abboodd Dude will become famous soon enough

افتراضي جميل بثينة يتغنى ببثينة جميل

يقول الشاعر جميل ابن معمر في محبوبته بثينة :
ألا ليت شعري هل أبيتن ليلة
بوادي القرى إني إذاً لسعيد

وهل ألقين فرداً بثينة مرة
تجود لنا من ودها ونجود

علقت الهوى منها وليداً فلم يزل
إلى اليوم ينمي حبها ويزيد

وأفنيت عمري بانتظاري وعدها
وأبليت فيها الدهر وهو جديد

فلا أنا مردود بما جئت طالباً
ولا حبها فيما يبيد يبيد

شو رأيكم ؟
  اقتباس المشاركة