Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ندااااااء لكل عااااااشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2008, 09:15 PM   #1
!!الصمت القاتل!!
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية !!الصمت القاتل!!

قوة السمعة: 0 !!الصمت القاتل!! will become famous soon enough

افتراضي ندااااااء لكل عااااااشق

ها أنذا..‏
مطوَّقٌ بالرملِ‏
في ذاكرةِ الأشياءْ‏
أسيرُ في البلادِ‏
وفْقَ ما ترسمُهُ‏
دوائرُ الأسماءْ‏
وأختفي،‏
متكّئاً،‏
في قطرةٍ‏
من ماءْ!.‏

أَلُمُّ من خرابيَ الطويلَ‏
همسةً،‏
تجيءُ..‏
في ظلالِ غيمةٍ‏
مليئة بالداءْ.‏
يا سرَّ هذا الصمتِ،‏
كيفَ أنحني‏
على يديكَ‏
كي أقولَ:‏
إنني هنا؟‏
وإنني..‏
ما زلتُ أمنحُ الرئَهْ.‏
دمي، ورعشةً‏
تلوحُ كالسرابِ‏
في الشفاهْ؟.‏

وإنني..‏
أقاومُ الدخانَ‏
علّني..‏
أشدُّ،‏
في الأحلامِ،‏
راحةً..‏
لكفِّ عصفورٍ،‏
يدلّني إلى أغنيةٍ،‏
ضيعتُها..‏
في زحمةِ الحياهْ!.‏
يوصلني..‏
في غفلةٍ‏
بظلّها،‏
بما تبقى..‏
في ضلوعها..‏
من آهْ..‏

يا حلماً..‏
يراوحُ الآنَ‏
على معابري‏
ها أنذا،‏
كما توقّع الندى‏
مطوّقٌ..‏
بالرملِ والصدى.‏


تحياااتى !!الصمت القاتل!! أبـــو وديــــ,,,ــ‘ـع
  اقتباس المشاركة