Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2008, 11:42 PM   #17
[ أحمد ]
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية [ أحمد ]

قوة السمعة: 6 [ أحمد ] will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

شكرا لمروركم الذي اخجل تواضعي حقا وصدقا
كتبتها ووضعتها امامكم وما ظننتها ستنال الاستحسان
ولكن يبدو انني اخطأت تقييم نفسي , فكلامكم هذا شهادة اعلقها على جبين الحروف

لكم من المحبة خيرها
ومن الاحترام أصدقه ..

دمتم بكل سعاده وخير
وشكرا لمروركم الكريم

: ))