رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
شكرا لمروركم الذي اخجل تواضعي حقا وصدقا
كتبتها ووضعتها امامكم وما ظننتها ستنال الاستحسان
ولكن يبدو انني اخطأت تقييم نفسي , فكلامكم هذا شهادة اعلقها على جبين الحروف
لكم من المحبة خيرها
ومن الاحترام أصدقه ..
دمتم بكل سعاده وخير
وشكرا لمروركم الكريم
: ))
|