رد: قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا
الحلقة الرابعه عشر
بعنوان:الفتاة ذو المظهر الشرير..لقد تغيرت اخيراَ
بعد عوده راي من اول يوم له في المدرسه غطى في النوم لوقت طويل
وعند الساعه السادسه والنصف استيقظ لكي يذهب الى العمل فجهز نفسه للعمل
ولكن قبل ان يجهز نفسة تحدث معه ايرون فقد كان يشعر ان هناك خطب ما براي:
ايرون:انوووو راي.كن
راي:ناني ديسكا(ماذا هناك)ايرون؟
ايرون:هل انت بخير؟
راي:هاي انا بخير..لماذا تسأل؟
ايرون:ماذا كنت تود ان تحدث اوكايرو؟
راي(بثقه):لقد قررت
ايرون(بتعجب):قررت..عن ماذا تتكلم؟
راي(بثقه):ساخبرها بالحقيقه
ايرون:الحقيقه..ديمو دوشتي؟؟
راي:لا ادري ولكن قلبي يحدثني بذلك
ايرون:هل انت واقع في حبها؟
راي(احمر وجهه):اوه لا لا عن ماذا تتكلم..بماذا تفكر؟
ايرون:يبدو عليك ذلك
راي(بخجل):في الحقيقه لا ادري
ايرون(في نفسه):هاذا هو الحب في البدايه لا تدري لماذا ولكن فيما بعد تعرف السبب
راي(في نفسه):هل انا حقا واقع في حبها..بالتأكيد ثمه خطأ
ايرون:انوو راي.كن..لم تقل لي لماذا تريد ان تخبر اوكايرو بالحقيقة؟
راي:كما قلت لا ادري ولكني اشعر بانه ان اخبرتها سوف يرتاح قلبي
ايرون(في عقله):اووه لقد ظهر الحب..لابد انه واقع في حبها
راي:على كلن ارجوا ان لا تمانع؟
ايرون(بثقه):ان كنت تشعر بانه عليك اخبرها..أذن فل تفعلها
بعد حديث دار بينهما خرج راي من المنزل وذهب للعمل وهو في طريقة شاهد اوكايرو مع فتاة وكانت تلك الفتاة تقف امامها
وهي نفس الفتاة اللتي ضايقتها في الصف فرأها وبدأ بالتحدث مع نفسه:
راي:يا ترى ما اللذي تفعله اوكايرو مع تلك الفتاة؟
ايرون:راي.كن يبدو ان تلك الفتاة تضايقها
راي:ناني..سوف ابعدها عنها
ومن ثم تقدم راي نحو تلك الفتاة ولكن في اثناء ذهابه للعمل كانت اوكايرو ذاهبه الى منزل لونا
وفي طريقها للمنزل اصطدمت بالخطأ بتلك الفتاة ومن ثم بدأ الحديث:
اوكايرو(بألم):اه هاذا مؤلم حقا؟
الفتاة:هذه انتي مجددا؟
اوكايرو(بتعجب):هااا انها انتي؟
الفتاة:اذن التقينا مجددا
اوكايرو:انووو غوميني علي الذهاب الان
الفتاة:اوه لن تذهبي
ومن ثم امسكت الفتاة بملابس اوكايرو فرفعتها وارادت ان تقوم بأيخافها
وفي تلك الاثناء شاهدها راي مع تلك الفتاة فتحدث مع نفسه وبعدها تقدم للامام
ووقف امام الفتاة وهو غاضب ومن ثم بدأ حديثهم:
الفتاه:من انت يا هاذا؟
اوكايرو(في نفسها):راي.كن
راي:انا ادعى راي..والان اتركي اوكايرو وشأنها
الفتاة:اووه لا تتدخل بأمور لا تعنيك؟
راي:انها صديقتي وبنفس صفي ومن يتعرض لها ساوقفه
اوكايرو(في نفسها وبخجل):راي.كن
الفتاة:اسمع أن هزمتني في معركة التنانين فسأتركها اما ان فزت انا...
راي:واتاشي موافق..متى نبدأ
الفتاة:اليوم في الثامنه مساءا ..وفل تستعد لذلك الوقت
راي(بنظره جديه):فل يكن ذلك
ومن ثم اوقعت الفتاة اوكايرو على الارض فذهبت وهي ضاحكه ومن ثم امسك راي بيد اوكايرو ومن ثم قال:
راي:اوكي..داي جوبو(هل انتي بخير)؟
اوكايرو:جينكي ديس(انا بخير)
راي(بتعجب):ماذا ارادت تلك الفتاة منكِ
اوكايرو:هذه قصه طويلة
راي:تعالي معي عند متجر بيع الشرائح وحدثيني بالقصه كاملة
اوكايرو(احمر وجهها وقالت بنفسها):ماذا سأفعل..هل أذهب معه؟
ومن ثم امسك راي بيدها وذهبها الى متجر بيع الشرائح واستغرب ميرو من مجيئها معه ومن ثم بدؤ الحديث:
ميرو:ما اللذي تفعلينه هنا اوكايرو
اوكايرو:اووه مرحبا سيد ميرو
راي:هناك فتاة تعرضت لها
ميرو(بتعجب):اذن مازالت تلك الفتاة تضايقك؟
راي(بتعجب):انووو ما القصه؟
ميرو:اوكايرو..اشرحي له القصه..واليوم راي سأعفيك عن العمل
راي:حسننا لا بأس وغوميني لاني لن اعمل
ميرو:لا بأس راي.كن..الاهم ان تقضيا وقتاَ ممتعاَ
ومن ثم امسك راي بيدها واجلسها على احد كراسي المتجر وجلس معها وبدأ الحديث:
راي:اوكايرو..ما قصتك معها؟
اوكايرو(في نفسها):اووه اتاشي اتحدث مع راي.كن..حسننا سأهدى وسأتكلم
راي(بتعجب وفي نفسه):ماذا بها؟
اوكايرو_احمر خدها ومن ثم قالت):حسننا القصه هي:
(كنت امشي في احد الايام وحدي وكنت ذاهبه لطريق منزل لونا لانني قد وعدتها انني سأتي اليها
وانا دوما لدي مشكله انني دوما اصطدم بالناس وانا كثيره الاعتذارات وفي طريقي اصطدمت بالفتاة
فوقعت ارضا وعندما جئت لكي اعتذر أمسكت بي تلك الفتاة ورفعتني ارضا وقامت بتهديدي
ودار بيننا كلام وقد اخبرتني انها ستمسك بي كلما رأتني وستقوم بضربي ولكن دوما تأتي لونا وتوقف الموقف)
راي:اووه غوميني لتذكيرك بتلك الحادثه
اوكايرو(بابتسامه):لا بأس
راي:انوو الديكي مقاتلة..تعرفين قصدي؟
اوكايرو:اووه اجل وانها تدعى اينيريا وهي تنينه عاديه
راي:تنينه عاديه؟
ايرونكاجل أي لا تمتلك هجوم معين وهذا الامر كثير الحدوث
راي:اها
اوكايرو(بتوتر):انوو من تحدث قبل قليل
راي:اووه انها مقاتلي ايرون التنين الخارق
اوكايروكاسم جميل..أيمكنني رايته
فأراها جهازه اللذي بداخله ايرون فقال:هاذا هو مقاتلي
اوكايرو:انه جميل...(فمدت يدها اللتي تحمل به جهازها وقالت):هذه هي مقاتلتي
راي:واااو انها جميله
فقاطع حديثهم ميرو ومن ثم قال:
ميرو:انوو راي..ان لونا هنا
راي(بتعجب):لونا
اوكايرو(بتعجب):لونا
فدخلت لونا المتجر وهي سعيدة وعندما نظرت للداخل وجدت راي واوكايرو وبدؤ الحديث:
راي:كونيتشوا لونا
لونا:كونيتشوا..راي.كن..اوكايرو .شان
اوكايرو:كونيتشوا
راي:ما اللذي تفعلينه هنا؟
لونا:اتاشي دوما اشتري من هنا شرائح نادرة
ميرو:وهي زبونتي المفضلة
لونا:انووو ماذا تفعلان هنا؟
راي:انا أعمل هنا اما عن اوكايرو ف...
اوكايرو:لقد تعرضت لي الفتاة مجددا
لونا(بعصبيه):تلك الفتاة الغبيه
راي:لقد وقفت وساعدتها وطلبت مني تلك الفتاة مبارزتي
لونا:انها فتاة تحب المشاكل
راي:هاي..اظن ذلك..لونا.شان
لونا:اتريد حقا مبارزتها
راي(بثقه):هاي ساريها قوتي
لونا:ويجب ان تعلم ان مقاتلتها مقاتلة حديديه
راي:وااو حديديه يبدو انها خطرة
لونا:هي كذالك..فاحترس لها وبالاخص منشارها
راي:الديها منشار؟
لونا:هاي فهي مقاتلة حديدية بالطبع
راي:اها
اوكايرو:لا تبارزها
راي:دوشتي؟
اوكايرو:لا احتمل ان اراك تتأذى بسببي
راي(بحماس):اوكي.شان لا تقلقي انا لست مثل البعض
لونا(في نفسها):يبدو انها وقعت في حبه
ميرو:لم يبقى سوى ساعه واحده لمبارزتها..فماذا ستفعل
ومن ثم دخلت فجأ تلك الفتاة ويبدو عليها الضحك فنظرت الى راي ومن ثم قالت:
الفتاه:يبدو انني لا احتمل الانتظار..اتريد ان نبدأ؟
اوكايرو:ولكنك قلتي...
فقاطعها راي:انا موافق..فل نبدأ
الفتاة..أذن هيا بنا
ميرو:سأكون انا الحكم..ويمنع الغش
الفتاة:ومن سيغش
ميرو(في نفسه):انا اعلم نوعك لهاذا قلت تلك الكلمات
الفتاة:حسننا..هيا لنخرج ونتعارك
راي:هيا
وبعد ان خرجو وقفت لونا مع اوكايرو وهما يتمنيان لراي التوفيق وكانت اوكايرو قلقه:
اوكايرو(بصوت منخفض):ارجوا ان تفوز..راي.كن لس من اجلي انما من اجلك
لونا(بصوت منخفض):اوكايرو.شان..لا تقلقي سيهزمها راي.كن بكل تأكيد
اوكايرو(في نفسها):ارجوا ذلك
لونا(في نفسها):لقد أحمر وجهها مجددا..هيا فل تفز يا راي من اجلها
وفي اثناء حديثهما كان كل من الفتاة وراي يتحدثان معاَ:
راي:سأهزمك
الفتاه:سنرى ذلك ايها الفتى
راي(في نفسه):كم اكرهها
ميرو:حسننا فل تستعدا..هيا أبدئا
راي:حسننا توصيل ايرون..الان
الفتاة:توصيل..سيكا..الان
ومن ثم دخل ايرون وسيكا الملعب وهما متحمسان للقاتل وكلاهما يحمل العداء للأخر
ميرو:هيا فل تبدؤ القتال
راي:سأريكي..سأهزمك من اجل اوكايرو
الفتاة:سنرى ذلك
راي:هيا ايرون فل تهجم عليها
الفتاة:سيكا هيا هاجميه
ومن ثم هاجمه سيكا..ايرون..وكان ايرون على ثقه من فوزه فهو لن يفوز من اجله انما من اجل راي واوكايرو
وعندها قام راي بوضع شريحه السيف الناري فتحولت يد ايرون اليسرى للسيف الناري اما عن سيكا
فقامت الفتاة باعطائها شريحه المنشار الدوار وعندها تحولت يد سيكا الى منشار حديدي وقامت برميها
على ايرون فأبتعد عنها ايرون ولكن المناشر الدوار عاد مجددا فأصطدم بايرون
راي:ايرون..داي جوبو؟
ايرون:غينكي ديس
الفتا:ههههه ان مقاتلك ضعيف
ايرون(ظهر على وجه الغضب):ستندمين على تلك الكلمة
راي(بثقه):هيا فل نريها القتال الحقيقي
ايرون:هيا بنا
الفتا:سنرى ذلك..سيكا هاجمي مجددا
راي:هيا يا ايرون..فل نفعلها
ايرون:هاي..هيا بنا
ومن ثم أعادت سيكا هجومها من جديد بتصدى لها ايرون من جديد فعادت اليه ومن ثم:
راي(بحماس):الان السيف الكهربائي
ايرون:السيف الكهربائي
ومن ثم تحولت يد ايرون اليمنى للسيف الكهربائي فقام بالتصدي لهجوم سيكا
وعندما صدها قام بارجاعها لسيكا ولكن سيكا لم تنتبه باصطدمت بها فوقعت سيكا على الارض
الفتاة(بصراخ):سيكا..داي جوبو؟
سيكا:غوميني..لم انتبه
الفتاة(بقسوه):هيا فل تقفي
سيكا:حاضر
راي(في نفسه):كم هي قاسية تلك الفتاة
ايرون(في نفسه):حقا هي قاسيه..من الجيد ان راي لطيف معي
سيكا:انا مستعدة
الفتا:حسننا هيا..السيف الحديدي تحميل
ومن ثم تحولت يد سيكا للسيف الحديد فأمرتها الفتاة ان تهجم على ايرون وعندما هاجمته
تصدى لها بسيفيه مما افقد الفتاة اعصابها وصرخت بكل قسوه:
الفتاة:هيا ايتها الحمقاء
اوكايرو(بصراخ):هييي عامليها بلطف يا هذا
الفتاة(بعصبيه):لا تتدخلي يا هاذا
سيكا:هيا فل نكمل
الفتاة(بعصبيه وغضب):هيا
ومن ثم كررت سيكا ضربتها فتصدى لها ايرون مجددا وبعدها فقد ايرون اعصابه فهاجمها مرات متتاليه
مما اوقعها ارضا ومن ثم قام راي بتحريف شريحه جديده:
راي:الان شريحه السيف المائي
ايرون(بثقه):السيف المائي
فعادت يديه كما كانت وتحولت يده اليمنى للسيف المائي ومن ثم قام بضرب سيكا مره اخرى
مما اصابها بخدوش كثيره ومن ثم شغل راي مجددا السيف الكهربائي فصعقت بها سيكا مما اتعبها
وانسحت من القتال اما عن الفتاة فقد كانت غاضبه من تصرف سيكا
الفتا(بقسوه):ايتها الحمقاء..ماذا تفعلين؟
سيكا:غوميني لم استطع الصمود
الفتاة(بكل قسوه):اناتا مقاتلة ضعيفه
راي(بصراخ):هيي توقفي عن قول تلك الكلمات
الفتاة(بعصبيه):انها مقاتلتي وافعل بها ما أشاء
راي:قد لا تكون مقاتلتي ولكن عليكي ان تحترميها
اوكايرو:اجل عليكي احترامها ويبدو انك لم تدربيها قت..لهاذا دربيها جيدا وبعدها نافسي بها
سيكاهاي..انها على حق..يمكنني ان افيدك ولكنك لم تدربيني قط
الفتاه(بأسف):انووو غوميني حقا..يبدو انك على حق..وسأدربك جيدا لكي تصبحي اقوى
سيكا:هاي..وأعدك أنني لن انهزم قط
ميرو:اذن فلفائز هو راي اكيمونو
وبعد انتهاء المباره غادرت الفتاة مع مقاتلتها اما اوكايرو فركضت نحو راي وعانقته
وشكرته اما لونا فلقد فرحت بان الفتاة ستترك اوكايرو اخيرا وشئنها
وبعد انتهاء المباره عادت اوكايرو ولونا الى منزلهما وعاد كذالك راي الى منزله
وبعد عودته كان يتسائل رايت عن مكان راي وعندما عاد شرح له راي كل ما حدث له
وبعد الحديث اللذي دار بينهما عاد راي للنوم لكي يستيقظ غدا بيومه الثاني في المدرسة
ماذا سيفعل راي بحلقه الغد وما الامور اللتي ستنتظره هاذا ما سنعرفه في الحلقة القادمه
|