01-17-2008, 08:52 PM
|
#14
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7172
- الجنس:آنـثـى
- المشاركات:3,498
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 40 
|
رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
فوق حنايا اشواك الدهر
وقد غدت جلادا لصفحات
لم تشكل حياة
وانما شكلتها حياة
----
تمزقت كل اللوحات
فاصبحت مجرد اشلاء
والسبب بسيط
*
"
.
.
مجرد اشواك
.
.
"
*
بين اظافر ظلام قاتم خطه واقع متطاير
هناك وجدت زهرة ذبلت خيوطها الحريرية
فاصبحت مجرد شهب نارية
تلهب المشاعر بلمساتها القوية
////
جدار ليست له هوية
واجهتاه طيات تناقضات لامتناهية
شكل حاجزا ورماحه السوداء البنفسجية
تمزق ضحكة تعلوها الوان بيضاء زمردية
**///**
وفجأة
!!
؟؟
كلمات ابداعية
بالقوة مسقية
الاتزان اريجها
والتالق عنوانها
تخترق الجدار
تحطم الرماح
تقتل المحال
تمزق المتناقضات
وترسم لونا جديدا
عصرا جديدا
فتنتصر
على كل شي
/
*
/
لتخلد تلك النغمات
صفحات تنحني تحت قدميها
زهور الابداع
++تحيتي اخي احمد++
****
حنان
****
.gif) |
|
|
|
|
|
|
|