Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2008, 08:52 PM   #14
حنان16
:: أميـــــرة المنتدى ::
 
الصورة الرمزية حنان16

قوة السمعة: 40 حنان16 will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

فوق حنايا اشواك الدهر

وقد غدت جلادا لصفحات

لم تشكل حياة

وانما شكلتها حياة



----


تمزقت كل اللوحات

فاصبحت مجرد اشلاء

والسبب بسيط


*
"
.
.

مجرد اشواك

.
.

"
*

بين اظافر ظلام قاتم خطه واقع متطاير

هناك وجدت زهرة ذبلت خيوطها الحريرية

فاصبحت مجرد شهب نارية

تلهب المشاعر بلمساتها القوية


////


جدار ليست له هوية

واجهتاه طيات تناقضات لامتناهية


شكل حاجزا ورماحه السوداء البنفسجية

تمزق ضحكة تعلوها الوان بيضاء زمردية




**///**



وفجأة



!!

؟؟


كلمات ابداعية

بالقوة مسقية

الاتزان اريجها

والتالق عنوانها

تخترق الجدار

تحطم الرماح

تقتل المحال

تمزق المتناقضات

وترسم لونا جديدا

عصرا جديدا


فتنتصر


على كل شي



/
*
/



لتخلد تلك النغمات

صفحات تنحني تحت قدميها

زهور الابداع






++تحيتي اخي احمد++



****
حنان

****


فوق حنايا اشواك الدهر وقد غدت جلادا لصفحات لم تشكل





هنيئا لكم ايها المصريـــــــــونـ

اليوم نلت ماكنتم عليه تصرونـ




.