Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2008, 07:46 PM   #13
فارس الوطن
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فارس الوطن

قوة السمعة: 46 فارس الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

لن يمنعوا الحب الجميل بأن يطّل من المدى
لن يخرسوا طير المحبة أن يغرّد في سمائيِ
لنْ يمنَعوكِ وان تعاظَمَ شأنهم
شأني العظيم قصور عِشقِي شُيّدت
بينَ الشمال ِ ونجمةِ الجوزاء ِ
فليغلقوا باب الحديث فإنّها
لن تستريح من الهبوب دمائي
سأظل أعشقك ولست بمبصر ٍ
الاّكِ أنتِ مليكة ً سكنت هنا
في خافقي قصرٌ لها وورود هذا الحب في أحشائي


والله قمة الرووعة

كلام كتيييير حلووو

من أجمل ما سمعت

ألقيت فأبدعت أخي أحمد

يعطيك العافية