::::الاخ ابو فادي على كرسي الاعتراف::::::::
ومع تكمله مشوارنا بكرسي الاعتراف
نستضيف اليوم شخصيه مرموقه ومحبوبه ونكن لها كل الاحترام وهو
الاخ المشرف العام ابو فادي
فحياك الله اخي ابو فادي في رحاب كرسي الاعتراف...اعانك الله على فترة الجلوس
وبداية ارسل لك تحية اخي على جهدك الرائع والكبير في المنتديات من حيث الدعم الفني او الثقافي
حياك الله وبارك الله فيك
ولتبدأوا بالاسئلة اخواني واخواتي
|