Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2008, 05:12 PM   #2
ريما فاهوم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ريما فاهوم

قوة السمعة: 11 ريما فاهوم will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه انمي من تأليفي..روكومان ستار دراغون..جميع الحلقات هنا

الحلقه الثالثه عشر


بعنوان:بداية السنه الدراسيه



بعد مضي ثلاث ايام اشترى راي حاجياته المدرسيه وبدأت السنه الدراسيه الجديده وقد كان راي سعيداَ للغاية

فالان سيتعرف على اصدقاء جدد كثر وستصبح حياته مشوقه

فاستيقظ باكرا ولبس ملابسه واخذ جهازه ونزل ومن ثم رأى رايت وهو كذالك قد جهز نفسه لبداية السنه الدراسيه الجديدة وهو متشوق لكي يعود الى اصدقائه


راي:اوهايو جوزايماس مينا

الام + رايت +سايو:اوهايو راي

الام:يبدو انكم مستعدون للمدرسه

رايت:هاي اوكاسا

راي:هاي اوكاسا

سايو:هاي اوكاسا

الام:تفضلو هاذا الطعام البسيط لكي تصبحو نشيطين


فبدأ كل من راي ورايت وسايو بالأكل وهم سعداء وبعد انتهاء اكلهم نظر رايت للساعة فوجد انها الساعه السابعه والنصف ومن ثم قال:


رايت:اوه يبدو انها الان الساعه السابعه والنصف

راي:انوو في أي ساعة يجب ان نكون هناك

رايت:الساعه الثامنه ومع انه بقي الكثير ولكن من الافضل الذهاب باكراَ

سايو:معه حق..اذن فل نذهب

رايت + راي:اذن هيا بنا

الام:حسننا بالتوفيق جميعا وبأذن الله ستكون راي بنفس صف رايت

راي:بأذن الله

رايت:هيا بنا..علينا الانطلاق

راي+سايو:هيا


ومن ثم اخذ كل من راي ورايت وسايو حقيبتهما وأستعدا للذهاب للمدرسه فخرجو من المنزل

وذهبو سيراَ للمدرسه وعندما وصلو تفجأ راي بالمكان فهو افضل من مدرسته القديمه فهي متطوره للغايه


رايت:اذن أعجبك

راي(بدهشه):وااااااو انها رائعه

سايو:حسننا انا سأذهب الى مكان الطلاب الصغار

رايت:حسننا جاني

راي(بتعجب):وماذا عنا؟

رايت(بابتسامه):سنذهب الى مكان الكبار وسنرى كل منا باي صف سيكون

راي:هيا بنا وارجوا ان نكون في نفس الصف



وبعدها دخلو المدرسه وذهبو لمكان الصفوف الكبار وكان هناك الكثير من الطلاب ينظرون للاوراق

اللتي هي من حددت بأي صف هم عندها تقدم راي بصعوبه فوجد اسمه بانه بنفس صف رايت ففرح كثيرا

وعاد لرايت وهو مبتسم فتعجب رايت وبدئا بالحديث:


رايت:ماذا بك راي..أهناك خطب ما؟

راي(بسعاده):انا بنفس صفك..رايت.كن

رايت(بسعاده):واااااو انا حقا سعيد..ياله من حظ

راي(بابتسامة):هاي..نحن محظوظون


ومن ثم غادرا المكان وأتجها نحو صفهما فوجدو الكثير من الطلاب هناك وقد كان هناك مقعدين فارغين

ولحسن حظهما انهما بجانب بعضهما فذهبو الى هناك وجلسو وكانا سعيدان جدا

وبعدها دخلت مربيه الصف وقد كانت جميلة جدا فأحبها الجميع اما راي فلم يهتم..فهو الان فرح بالمنظر الجميل

وبعد ان دخلت المعلمة ذهبت الى طاولتها وبدأت بالحديث:


المعلمه(:اهلا بكم جميعا في السنه الدراسيه الجديد..ارجوا ان تكونو جميعاَ سعداء وان تكون سنة رائعه

وانا ادعى الانسة ميرنا وانا سعاده حقا بان اكون مربية صفكم فلهاذا ساقوم بتعيين رئيس للصف

فمن منكم من يطوع لذلك فل يرفس اصبعه)


فرفعت احد الطالبات وقد كانت الوحيده فأبتسمت المعلمة وبدأت بالحديث:


المعلمه:حسننا انتِ ستكونين رئيسه للصف..ولكن ماهو اسمك؟

الفتاه:واتاشي ناما مايلو(انا اسمي مايلو)

المعلمه:واااو اسم جميل حقا..وانا سعيدة لانك رفعتي إصبعك

مايلو:اريغاتو على هذه المجاملة سينسي(معلمتي)

المعلمة:حسننا سنتناقش بأمور الصف بعد انتهاء الحصص

مايلو:هاي سينسي

المعلمة:الان اجلسي لو سمحتي

مايلو:هاي

راي(في نفسه):وااو تبدو فتاة رائعه

المعلمة:اليوم لدينا طالب جديد قد انتقل..فل تقف راي



فوقف راي وهو مبتسم فنظر اليه الجميع بسعادة بوجود طالب جديد

فنظرت الية المعلمه بابتسامه ومن ثم تحدثت


المعلمه:عرفهم عن نفسك اياها الطالب

راي:انا ادعى راي اكيمونو وانا سعيد بالانضمام أليكم

اوكايرو(في نفسها):وااااو انه طالب وسيم

المعلمه:مرحبا بك معنا ونحن سعيدون بأنضمامك معنا..والان فل تجلس رجاءا



فجلس راي الى كرسيه وبدأ بالنظر مجددا من خارج المدرسه وقد اعجبة المنظر كثيرا

وبعد نقاش دار بين المعلمة والطلاب انتهت الحصة وأتت وقت الأستراحه

وبينما كان راي جالسا توجهت أليه فتاة تدعى اوكايرو فنظر اليها راي ومن ثم تحدثت:


اوكايرو(بخجل وتردد):انووو..كونيتشوا بك معنا

راي:اريغاتو...انوو ماهو اسمك؟

اوكايرو(بخجل وتردد):أتاشي ادعى اوكايرو ويمكنك مناداتي اوكي

راي:واتاشي سعيد بالتعرف أليكي


فأبتسمت الية اوكايرو وهي خجلة ومتررده بالتحدث معه فترى طويلة وما ان ارادت التحدث حيث

تحدث ألية شخص اخر فتكلم ذاك الشخص:


الشخص:كونيتشوا راي.كن

راي(وهو ينظر ورائه):وااو انه اناتا سايتو

سايتو:هاجيمماشتية؟

راي(بفرح):جينكي ديس


فغادرت اوكايرو المكان وهي خجلة ومن ثم وقفت امامها طالبه من صف اخر ويبدو عليها الشر


الفتاة:اووه كونيتشوا اوكايرو

اوكايرو:انوووو من انتي وكيف عرفتي اسمي؟

الفتاة:حدثتني عنك احد صديقاتي

اوكايرو:ما اللذي تريدينه مني؟


ولكن فجأ أتت فتاة اخرى فوقفت امام تلك الفتاة اللتي يبدو عليها الشر ومن ثم تحدثت:


الفتاة:هيي ابتعدي عنها ايتها الحمقاء

الفتاة الاخرى:سوف اذهب ولكن لا تظني انني خائفه منك؟


فخرجت الفتاة اللتي تبدو عليها الشر وتقدمت اليها الفتاة اللتي سعادتها ومن ثم تحدثت:


الفتا:اوكايو هل أنتي بخير؟

اوكايرو:اريغاتو لونا

لونا:العفو..وأن تقدمت اليك تلك الفتاة مجددا فأعلميني

اوكايرو:حسننا واريغاتو مره ثانية على المساعده


فخرجت لونا من الصف فنظر اليها من بعيد رايت وهو مبتسم ومن ثم قال في نفسه:


رايت(في نفسه):واااو ان لونا فتاة قويه للغايه


وفي اثناء ذلك كان يتحدث راي مع سايتو وهما سعيدان للغايه بالحديث معاَ

وفجأ تقدمت بعض الفتيات وهن فرحات جدا وهن معجبات بسايتو فسايتو فتى يعتبر الفتى الاكثر وسامة في المدرسه

فنظر اليهم راي وهو مستغرب ومن ثم قال:


راي:انووو سايتو..ما اللذي يردن تلك الفتيات..لماذا ينظرن الينا؟

سايتو:فتيات!

راي:اجل فتيات..وايضا في المرة المقبله عندما قابلتك كانت ايضا تلك الفتيات فهربت

سايتو:انووو علي الرحيل الان..جاني

راي(باستغراب):يوش..جاني


ومن ثم غادر سايتو المكان فلحقت به الفتيات فنظر راي الى رايت وهو مستغرب من سايتو

في نفس الوقت كان رايت يفكر بلونا ولكن فجأ قاطعه صوت راي:


راي:انووو رايت..ايمكنني ان أسئلك سؤالاَ؟

رايت(باستغراب):هااا..اووه دوزو(تفضل)

راي:انوو لماذا كل تلك الفتيات يلحقن بسايتو؟

رايت:اووه لم تعرف بعد؟

راي(بتعجب):اعرف ماذا؟

رايت:ان سايتو معروف في المدرسة انه اوسم الطلاب فلهاذا يلحقن به الفتيات ولكن بالطبع ليس جميعهم فقط من لا تمتلك صديقا

راي:اذن فتلك الفتيات لا تمتلكن صديقا؟

رايت:هاي..هاذا صحيح

راي(في نفسه):هاذا الزمن حقاَ غريب

رايت:ولكن أتعلم أمراَ؟

راي:وماهو؟

رايت(وهو يهمس):انه معجب بميرينا ولكن ميرينا لا تهتم له

راي(بتعجب):هااا يالة من مسكين

رايت:حقا وأن سبب عدم اهتمام ميرينا به لانها تظن انه مغرور من شعبيته

راي(باستغراب):مغرور؟ بل هو طيب للغاية

رايت:هاي..ولكن هل ستستمع؟

راي(بابتسامه):اووه صحيح..ولكن ألم تكلمها مرة؟

رايت:لقد كلمتها ولكنها لا تصغي

راي(بتعجب):اها..اوك


ومن ثم رن جرس المدرسه فأنتهت الاستراحه فعاد الجميع الى صفوفهم

وعادت اليهم مربية صفهم وكانو الجميع فرحون ماعدا بالطبع راي وبعد حديث جديد دار بينهم

رن جرس المدرسه وقد كان وقت الاستراحه للمرة الثانيه وهذه المره على الجميع الذهاب الى الجافيتيريا

فأستغرب راي من خروجهم ومن ثم سأل رايت:


راي:الى اين هم ذاهبون؟

رايت:نحن ذاهبون للجافيتيريا

راي(بتعجب):وماهي الجافي؟

رايت:انت تعني الجافيتيريا؟

راي:مهما يكن فالاسم صعب

رايت:حسننا انها مطبخ المدرسة

راي:مطبخ المدرسه؟

رايت:هاي ونذهب اليها في وقت الاستراحه الثانية وهناك يتم تقديم الطعام وعليك فقط دفع 1 دولار

راي:اووه..حسننا

رايت:اووه اظن انك لم تحضر المال..حسننا دوزو هذه 1 دولار

راي:اريغاتو...رايت.كن

رايت(بأبتسامه):العفو..لم يكن ذلك ألا واجبي



وهما ذاهبان لمطبخ المدرسه شاهدو الكثير من الطلاب هناك وقد كان مزدحم للغايه

فتابعا سيرهما نحو مقدم الطعام فدفعو ال1 دولار واخذو طعامهم وذهبو الى احد الطاولات الفارغه

ومن ثم عندما جلسا على احد كراسي الطاولات تقدم اليهما بعض الطلاب


اوكايرو:انوو اتسمحو لنا بالجلوس

راي:اووه كونيتشوا اوكي..هاي دوزو


فجلست اوكايرو ومن معها وقد كان ينظر رايت الى احداهم وقد كانت نفسها لونا

فبدأو جميعا بالحديث:


لونا:انت هو الطالب الجديد.اذن؟

راي:هاي واتاشي كذلك

لونا:نحن سعيدون بانضمامك لنا..ونرجوا ان تتقبل صداقتنا

راي:انا كذالك..انوو ماهو اسمك؟

لونا:اووه اتاشي ادعى لونا

راي(بابتسامه):اسم جميل حقاَ

لونا(وهي مبتسمة):اريغاتو واسمك ايضا

اوكايرو(في نفسها):هيا تحدثي اوكايرو..لا يجب ان تكوني صامته هيا تحدثي


وبعد ان انتهو جميعا من الطعام رن جرس المدرسة فعادو جميعاَ الى صفوفهم وهم مبتسمين

ولحسن حظهم انهم جميعاَ بالقرب من بعضهم مما سيجعلهم اصدقاء لفترة طويله

وبعد ان انتهت الحصص المدرسية ذهب جميع الطلاب الى منازلهم وقد كانت اوكايرو بنفس طريق راي ورايت

وقد كان خجله ان تمشي مع راي ولكن فجأ سمعت صوت احد يتكلم معها:


راي:اوكي..لماذا تمشين وحيدة

اوكايرو(بتوتر وفي نفسها):اووه انه راي..ماذا سأفعل؟

راي:انوو اوكي هل تسمعينني؟

اوكايرو(وهي خجله ومبتسمة):اووه كونيتشوا راي.كن

راي(في نفسه):هاا مابها

اوكايرو:يبدوو اننا في نفس الطريق؟

راي:اجل هاذا رائع..اليس كذلك؟

اوكايرو(بخجل):اووه صحيح

راي(في نفسه):أهي قلقة من شيى ما؟

اوكايرو:انوو..هل بك أي صلة قرابه مع رايت؟

راي(مبتسم):اووه اجل

اوكايرو(وقد احمر وجهها):اووه جميل

راي:اجل..انو لو اخبرتك أمرا هل ستبقين صديقتي؟

اوكايرو(في نفسها وتتردد اخر كلمه قالها):صديقتي..صديقتي..صديقتي

راي(بتعجب):انوو هل انتي بخير؟

اوكايرو:اووه هاي هاي..ماذا قلت قبل قليل؟

راي:لو اخبرتك أمراَ هل ستبقين صديقتي؟

اوكايرو:انووووو


ومن ثم قاطعهم حديث وقد كانت المتحدثه هي نفسها لونا:


لونا:اوكايرو هيا بنا

اوكايرو:اوووه هيا بنا..غوميني راي ولكن سنتحدث غداَ

راي:اووه حسننا


ومن ثم غادرت اوكايرو المكان وقد كان راي حزينا بعدم معرفة ايجابتها فتسلل من ورائه رايت

وبدأ بالنظر نحو راي ومن ثم تحدث:


رايت:اووه كونيتشوا راي

راي:اووه كونيتشوا

رايت:أكنت تسير مع اوكايرو؟

راي:اووه أجل

رايت(بتعجب):اووه حسننا


بعد ان عاد راي الى المنزل كان سعيداَ للغايه ولشدة تعبه استغرق في النوم لفتره طويله

ترى ماذا سيحدث لراي في الحلقات القادمه وعن ماذا كان يريد ان يكلم اوكايرو

تابعو الاحداث في الحلقة القادمه
  اقتباس المشاركة