Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مشاعر
الموضوع: مشاعر
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2008, 03:14 AM   #1
Abodah
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية Abodah

قوة السمعة: 6 Abodah will become famous soon enough

افتراضي مشاعر

 مشــــــــــــــــاعـــر عانقت من شوقي اليــك رياحـا وجعلت قلبي في

مشــــــــــــــــاعـــر



عانقت من شوقي اليــك رياحـا

وجعلت قلبي في الرياح جناحا

أنا يا مشاعر طائر لا عش لي

آوي له ان شئت أن أرتاحـــا

وأراك لي وطنا أمينا أمنا

لو الأستقرار فيه متاحـــــا

طلب اللجوء اليــك ما قدمته

كلا , ولا ألقيت بعد سلاحـــا

مازلت مجنونا أهيم بعالم

فيه المحبة تملأ الأقداحــا

وهيام روحي لايزال يقول لي

ان الهوى لا يزهق الأرواحـــا

ما فارقت أشباح آمالي الهوى

وأصر ألا أطرد الأشباحــا

أنــــا مؤمن أن المحبة لم تزل

لجميع أبواب السمـاء مفتاحــا

وبأنها في ظلمة الزمن الرديء

كانت وتبقى في يدي مصباحــا

هي ذي القضية يــا مشاعر فأفهمي

ما أحتجت منك أسنه ورماحــــــــــا
  اقتباس المشاركة